أخر مستجدات قضية “حمزة مون بيبي” وهذا ما تقرر في حق المغنية دنيا باطمة

الوطن الأن14 مايو 2020آخر تحديث :
أخر مستجدات قضية “حمزة مون بيبي” وهذا ما تقرر في حق المغنية دنيا باطمة

ورد قبل قليل ، قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش ، تأجيل محاكمة الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام ومصممة الأزياء عائشة عياش، على خلفية قضية حساب ابتزاز المشاهير “حمزة مون بيبي”، إلى 11 يونيو المقبل.
كما تعذر حضور دنيا باطما عن الجلسة حيث وضع دفاعها شهادة طبية توضح سبب تعذر حضورها، في حين قرر القاضي استدعاء إحدى المشتكيات بالحساب الفضائحي، ويتعلق الأمر بسهام بادة المعروفة بلقب “سلطانة”.
الجدير بالذكر، ان قضية “حمزة مون بيبي” قد شهدت مستجدا هاما في الأيام الأخيرة يتعلق بقرار قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، إسقاط تهمة “المشاركة في النصب” عن دنيا بطمة، مع استمرار وضعها تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة.
وتُتابع المغنية بنفس تهم شقيقتها التي توجد في حالة اعتقال بسجن الوداية بمراكش رفقة عائشة عياش، والتهم هي “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.
كما تضمن صك الاتهام “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة