النجم الامريكي ثوم هانكس يرتدي جلباب الملك بالمغرب

الوطن الأن12 أبريل 2014آخر تحديث :
النجم الامريكي ثوم هانكس يرتدي جلباب الملك بالمغرب

النجم الامريكي توم هانكس يواصل تصوير مشاهد فيلمه الاخير تحت عنوان ‘صورة مجسمة للملك’ بالمغرب، اذ يصور مشاهد وسط مدينة الدار البيضاء حيث تزامن تصويره مع زيارة الملك محمد السادس له مما يجعل فريق التصوير مرتاحا بسبب حالة الاستنفار الامنية التي تشهدها المدينة. وقالت مصادر موثوقة أن المنتج الرئيسي والذي كان قد قرر المساهمة بـ60 في المائة من الميزانية الإجمالية للفيلم قد انسحب في آخر لحظة، ليبقى هانكس والمخرج الألماني توم تيكفر متحملين مسؤولية إنتاج الفيلم، وهو ما دفع هانكس إلى أن يلتمس من المغاربة، الممثلين أو التقنيين، تقدير الظروف بعدما وجد نفسه غير قادر على الوفاء بالتزاماته الأولى التي سبق وتعاقد بها.

وقد سبق لتوم هانكس أن صور اولى لقطات فيلمه في مدينة وارزازات التي استضافت من قبل تصوير عدد كبير من الافلام اشهرها: جلادييتور، والاسكندر، وتروي، والمومياء، عمر بن الخطاب و غيرها.

يذكر أن الممثل المغربي الشاب رضا بالنعيم هو المغربي الوحيد الذي سيلعب مع نجم هوليوود الشهير توم هانكس دورا في فيلمه الجديد ‘صورة مجسمة للملك’ وفي حديث مع الممثل الشاب أكد ان ”أنه بعد الانتهاء من التصوير في المغرب سينقل فريق العمل كله إلى مدينتي برلين وبراندنبورغ، منتصف شهر نيسان/أبريل الجاري لاستئناف التصوير عقب فترة استراحة قصيرة وذلك باستوديو بابلزبرج.

الفيلم من اخراج الألماني توم تيكفر وهو مزيج بين الدراما والاكشن وتكلفة انتاجه عالية جدا كما يتحفظ فريق العمل على الادلاء بأي تصريح حول قصة الفيلم. يذكر أن توم هانكس حاز جائزه الأوسكار مرتين، ونافس فيلمه الاخير ‘كابتن فيليبس′ على جائزه اوسكار افضل فيلم مؤخرا.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة