تارودانت : فضيحة.. توقيف سائق سيارة للنقل المدرسي متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر في مكان منعزل بمنطقة خلاء

الوطن الأن18 سبتمبر 2020آخر تحديث :
تارودانت : فضيحة.. توقيف سائق سيارة للنقل المدرسي متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر في مكان منعزل بمنطقة خلاء

بمدينة تارودانت ، تمكن رجال الأمن ، مساء أمس الأربعاء 16 شتنبر 2020 ، من تجنيب هذه المدينة فاجعة حقيقية شبيهة بما وقع مؤخرا للطفل عدنان بوشوف إبن مدينة طنجة.

فاستنادا إلى مصادر مطلعة للجريدة ، فقد أفادت أنه في الوقت الذي كانت فيه دورية أمنية تقوم بعملها الروتيني المعتاد بأحياء مدينة تارودانت ، أمس الأربعاء 16 شتنبر 2020 ، لمحت سيارة للنقل المدرسي العمومي ، تابعة لبلدية تارودانت ، متوقفة في مكان منعزل بمنطقة خلاء ، الشيء الذي أثار شكوك العناصر الأمنية التي كانت تقوم بالدورية ، ما دفعها للإقتراب من السيارة بهدف التأكد من سبب وقوفها بهذا المكان ، و كانت الصدمة كبيرة عندما وجدوا داخل ذات السيارة سائقها متلبسا بمحاولة هتك عرض تلميذة قاصر في وضع أرجع للأذهان فاجعة عدنان بمدينة طنجة ، و لولا يقظة هؤلاء العناصر الأمنية ، لربما وقعت فاجعة أخرى ، و ما يدريك ، فلا أحد يمكن أن يتكهن كيف كانت ستكون نهاية هذه الجريمة . و قد تم توقيف هذا السائق في الحال ، و هو الآن تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة في انتظار تقديمه للمحاكمة..

جدير بالذكر ، أنه و كما أكدت ذلك مصادر الجريدة ، فإن المتهم ، و هو مستخدم لدى بلدية تارودانت ، و متزوج و أب لطفلين ، قام باستدراج الضحية ، و هي من أسرة فقيرة ، مستغلا عمله المتمثل في نقل التلاميذ من الأحياء الهامشية إلى المؤسسات التعليمية وسط المدينة.

هذا و قد خلفت هذه الجريمة النكراء ، و التي اهتزت لها ساكنة مدينة تارودانت ، ردود أفعال منددة بها من قبل هذه الساكنة و جمعيات حقوقية ، و الكل يعلم الظرفية الحساسة التي يمر منها المغاربة هذه الأيام بسبب التداعيات النفسية التي خلفها الإعتداء الجنسي المتبوع بقتل الطفل القاصر عدنان بوشوف إبن مدينة طنجة . كما أن يقظة و تدخل رجال الأمن في الوقت المناسب ، لقي موجة من الإستحسان و التنويه من ساكنة مدينة تارودانت و مختلف الفعاليات بها ، لأنه حسب تصريحات العديد منهم ، جنب هذه المدينة فاجعة حقيقية ، و هي تطالب بتنزيل أشد عقوبة على هذا الوحش الآدمي و على كل من سولت له نفسه الإعتداء أو إغتصاب الأطفال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة