رئيس دائرة تافراوت يحل بتعاونية ازربي بجماعة تارسواط

الوطن الأن26 سبتمبر 2020آخر تحديث :
رئيس دائرة تافراوت يحل بتعاونية ازربي بجماعة تارسواط

قام السيد رئيس دائرة تافراوت بزيارة تفقدية لتعاونية ازربي الفلاحية التي تشتغل في مجال إنتاج و تثمين المنتوجات المحلية، و تقطير الأعشاب الطبية و العطرية.
وخلال هذه الزيارة تفقد السيد رئيس دائرة تافراوت مختلف المرافق المكونة لهذه التعاونية، كما اطلع على عملها و مستوى إنتاجها، حيث تعتبر هذه التعاونية واحدة من التعاونيات النموذجية التي يشتغل بها نساء المنطقة على مستوى دائرة تافراوت.
ونوه بالمجهودات التي يتم القيام بها، داخل هذه التعاونية، و مستوى التنظيم و العمل الذي تقوم به المتعاونات، بالإضافة إلى محافظتهن على الظروف الصحية المعمول بها داخل هذه الوحدات. وحثهن بدل المزيد من الجهود و احترام الاجراءات الوقائية لمنع انتشار كوفيد 19.
من جهة اخرى؛ طالبت المتعاونات من السيد رئيس الدائرة تقديم المساعدة من خلال توفير المزيد من التجهيزات و المعدات، و توسيع المقر ليضم مخرنا لتخزين المواد الأولية، و الاستفادة من اعتماد الجودة المقدم من طرف المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.
و تعتبر انشطة الاقتصاد الاجتماعي و التضامني واحدة من الفرصة الممكنة و المتاحة لدى نساء المنطقة من أجل توفير مصادر مدرة للدخل، من خلال استغلال المواد الطبيعية المحلية المتوفرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة