اشتوكة أيت باها.. إنزال أمني كبير بدوار أيت حمو بحثا عن طفل عمره أربع سنوات إختفى قبل يومين

الوطن الأن20 أكتوبر 2020آخر تحديث :
اشتوكة أيت باها.. إنزال أمني كبير بدوار أيت حمو بحثا عن طفل عمره أربع سنوات إختفى قبل يومين

منذ الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الماضي 18 أكتوبر 2020 ، و فرقة كبيرة من عناصر الدرك الملكي و القوات المساعدة و رجال السلطة باختلاف رتبهم ، في عملية بحث موسعة بدوار أيت حمو بجماعة الصفا بإقليم اشتوكة أيت باها ، سعيا منهم إلى العثور على طفل لا يتجاوز عمره أربع سنوات بعد اختفائه عن الأنظار قبل يومين.

حسب مصادر جريدة وطن من عين المكان ، فإن عملية البحث عن الطفل المختفي المسمى “الحسين” و التي لا تزال مستمرة لحد الساعة ، أستعملت خلالها فرق دركية معززة بالكلاب المدربة و طائرة “درون” ، بحضور كل من القائد الإقليمي للدرك الملكي و رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة اشتوكة أيت باها ، رئيس دائرة بيوكرى ، بالإضافة إلى قائد قيادة وادي الصفا . كما يذكر أن عددا كبيرا من ساكنة المنطقة تشارك هي الأخرى في عملية البحث ، و التي شملت عددا كبيرا من الأماكن المحيطة بالدوار ، و خاصة منها الآبار وأماكن الخلاء و بعض المنازل المهجورة بالمنطقة.

مصادر الجريدة ، أوضحت كذلك أن والد الطفل المختفي صرح أن إبنه المختفي و بعد أن عاد من روض الأطفال ، خرج ليلعب أمام البيت ، لتتفاجأ أمه باختفائه بعد لحظات . هذا و قد عبرت أسرة الطفل وكذا ساكنة الدوار ، عن قلقلهما الشديد و خوفهما من أن يكون مصير الطفل “الحسين” مشابها للطفلة نعيمة إبنة زاگورة ، و عدنان إبن مدينة طنجة ، نسأل الله أن يعيده لأهله سالما و معافا بإذنه عز و جل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة