مصير “مبتز” النساء بعد تهديدهن بنشر صورهن الجنسية

الوطن الأن26 فبراير 2021آخر تحديث :
مصير “مبتز” النساء بعد تهديدهن بنشر صورهن الجنسية

علم من مصادر مطلعة صباح اليوم الجمعة 26 فبراير الجاري، ان عناصر الشرطة القضائية ببني ملال أحالت على النيابة العامة شخصا يبلغ من العمر 38 سنة، من ذوي السوابق القضائية ويشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال المقرون بالإبتزاز والتشهير.
وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى قيام المشتبه فيه بتعريض عدة سيدات للابتزاز بعدم نشر صور خاصة بهن، تحصل عليها بطرق تدليسية بعد تقديم وعود بالزواج وتوفير عمل لهن، وذلك مقابل سلبهن مبالغ مالية، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية فور توصلها بشكايات في الموضوع إلى تحديد هويته وتوقيفه بالقرب من أحد الأسواق الممتازة بمدينة بني ملال.
وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بحوزة المشتبه فيه وبمنزله بنفس المدينة عن حجز هواتف نقالة ومجموعة من الإيصالات الخاصة بتحويلات مالية ونسخ من بطائق التعريف الوطنية ونسخ شواهد تعليمية وصور شمسية وبطاقات بنكية تخص عدد من الضحايا المفترضين.
وقد تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، قبل تقديمه صباح يومه أمام العدالة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة