فضيحة :هذا مصير التلميذة صاحبة الشريط الإباحي الذي أرسلته لزملائها عن طريق الخطأ

الوطن الأن21 يونيو 2014آخر تحديث :
فضيحة :هذا مصير التلميذة صاحبة الشريط الإباحي الذي أرسلته لزملائها عن طريق الخطأ
عندما قامت تلميذة بتصوير شريط فيديو، وهو تقوم بحركات إباحية شاذة وتصدر كلمات نابية وأصواتا تنم عن ممارسة جنسية ساخنة على شاكلة أفلام الجنس الإباحية، وعندما أرادت إرساله إلى “عشيقها الخليجي المفترض” وقع خطأ فأرسلت الشريط إلى كل زملائها الافتراضيين الذين كانوا موجودين معها على “الفايسبوك”.. وهنا كانت الفضيحة.
 
 التلميذة التي تسكن بالجديدة ، كانت صرحت لدى الاستماع إليها في محضر قانوني من طرف الضابطة القضائية للجديدة ، أنها أنتجت اللقطات البورنوغرافية المصحوبة بآهات ، تلبية لطلب أحد الخليجيين تعرفت عليه بواسطة الشات على الشبكة العنكبوتية ، بعد ان أغراها بأنه سيرسل لها مبلغ 5000 درهم حال توصله بالشريط.
 
الأمر لم يقف عند هذا الحد، فأحد زملاء التلميذ ابتزها وطلب منها ألفي درهم مقابل عدم نشر الشريط، قبل أن تدخل المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالجديدة على الخط وتعتقل المتهم وتحيله، يوم الخميس 19 يونيو، على أنظار النيابة العامة لدى ابتدائية المدينة. 
 
 
وفي هذا الملف وصلنا خبر مفده أن كيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالجديدة قرر متابعة   التلميذة القاصر16 سنة ،بإحالتها على التحقيق في حالة سراح في قضية باتت تعرف بالتلميذة والخيار   ، بعد أن وجه إليها تهمة صنع شريط خليع وترويجه 
على الشبكة العنكبوتية  طبقا  لقانون  الصحافة .
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة