فاجعة …دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي

الوطن الأن26 يوليو 2022آخر تحديث :
دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي
دركي يضع حدا لحياته بسلاحه الوظيفي

اهتزت منطقة بودربالة باقليم الحاجب ، على وقع حادث مروع ، يتمثل وضع دركي حدا لحياته، أمس الإثنين 25 يوليوز الجاري ، بمنزله الوظيفي التابع للثكنة العسكرية للمركز الترابي للدرك الملكي ، بطلقة رصاص من سلاحه الوظيفي على مستوى رأسه.
مصادر محلية أكدت ان المرحوم قد تم تكريمه وتسليمه شهادة تقديرية مع 5 زملائه، تكريما لهم على مجهوداتهم في استتباب الأمن ومحاربة جميع أنواع الجريمة والحفاظ على سلامة المواطنين، في حفل نظمته جماعة أيت بوبيدمان والمنظمة المغربية للملكيين عبر العالم، يوم الأربعاء المنصرم، بمقر الجماعة، بعدما انتهت ولايتهم بمركز الدرك ببودربالة وتم تحريكم نحو مناطق أخرى بالمملكة، في إطار الحركة العادية لرجال الدرك كل سنة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المرحوم كان قيد حياته يتمتع بأخلاق عالية وسلوك حسنة، وكان يشتغل بإخلاص وتفان خدمة للمصلحة العليا للمواطنين، وكان يشارك في تدخلات أمنية ناجحة بالمنطقة، استحسنها المواطنون وعادت الهدوء والطمأنينة في صفوف السكان، الذين كانوا يعانون من ظاهرة قطاع الطرق واعتراض سبيل المارة والسرقة بالخطف.
الحادث استنفر فرق الدرك الملكي إقليميا وجهويا ووطنيا، بعد إخطارهم بالواقعة وفتح تحقيق قضائي لمعرفة أسباب ودوافع الإنتحار، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة