جماعة أملن تنظم ملتقى انمودا إحتفالا باليوم الوطني للمهاجر

رشيد حموش12 أغسطس 2022آخر تحديث :
جماعة أملن تنظم ملتقى انمودا إحتفالا باليوم الوطني للمهاجر

متابعة – هشام اوالطوف // تزنيت

تحتفل جماعة املن بتعاون مع جمعية الهجرة و التنمية باليوم الوطني للمهاجر، من خلال تنظيم ملتقى انمودا، و ذلك بوضع برمجة متنوعة لعدد من الأنشطة الهادفة الى ابراز المجهودات التي تقوم بها جماعة املن، في الاعتناء بالمهاجرين و ذويهم من خلال تفعيل اتفاقية شراكة بين المجلس الجماعي و جمعية الهجرة و التنمية، و كذا ادماج بعد الهجرة في البرنامج التنموي للجماعة للسنوات القادمة.

كما سيتضمن هذا الموعد الهام، الذي سيحتضنه فضاء ازرواضوم، يوم السبت 13 غشت 2022، عرض تجارب حية لجمعيات المهاجرين و مدى مساهمتهم في المشاريع التنموية المحلية، من خلال دعمها و مشاركتهم الفاعلة في المسار التنموي للجماعات التي ينتمون اليها، و ذلك في افق هيكلة الجالية المنحدرة من تراب الجماعة.

كما سيتم خلال هذا الملتقى تنظيم سهرة فنية خاصة على شرف الحاضرين و المشاركين في هذا الملتقى الذي ينعقد في دورته الثالثة، احتفاء بالمهاجر، و لتسليط الضوء على بعد الهجرة في التنمية المحلية.

جدير بالذكر، ان جماعة املن تضم مئات من الكفاءات و الوجوه المعروفة و التي تستقر بعدد من دول العالم ابرزها، فرنسا، بلجيكا، اسبانيا، و الولايات المتحدة الامريكية، الصين، و كذا عدد من الدول العربية و الافريقية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة