اختتام المهرجان الدولي ظلال الأركان ببويزكارن بحضور جماهري فاق كل التوقعات هذه السنة+صور

رشيد حموش25 أكتوبر 2022آخر تحديث :
اختتام المهرجان الدولي ظلال الأركان ببويزكارن بحضور جماهري فاق كل التوقعات هذه السنة+صور

أسدل الستار على النسخة الخامسة من المهرجان الدولي ظلال الاركان ببويزكارن تحت شعار ” إستثمار الموروث الثقافي والبيئي المحلي مدخل لتحقيق التنمية المستدامة” ، من تنظيم جمعية ظلال اركان بويزكارن أيام 21 و 22/23 اكتوير 2022، بدعم من جهة كلميم واد نون وجماعة بويزكارن وشركاء اخرين.

نسخة هذه السنة عرفت حضور جماهيري غفير من مختلف مناطق الإقليم و حتى من خارج الإقليم ، وبحضور ايضا فنانين مرموقين كاكوت عبد الهادي ازنزارن والفنانة الامازيغية فاطمة تبعمرانت بالإضافة إلى فرق موسيقية محلية و فرقة دولية ضيفة شرف من جمهورية القبائل الجزائرية ، كما تم ايضا تكريم ثلة من الفاعلين المحليين الذين ساهموا في التنمية المحلية صحفيين اعترافا بمجهود اتهم خدمة للشأن المحلي ببويزكارن خاصة والجهة عامة.

وفي الامسية الاختتامية التي حضرتها مجموعة من الشخصيات ببويزكارن،حيث تم توزيع الشواهد التقديرية على عدة رموز بالمنطقة اعترافا بمجهوداتهم لخدمة المنطقة.

وحصد هذا المهرجان تفاعلا واسعا من طرف الجماهير القادمة من عدة مناطق ،كما شكل فرصة لإبراز الهُوية الامازيغية العريقة والسِّياحية لبويزكارن، وكان ايضا للسلطات المحلية والدرك الملكي والوقاية المدنية ومجموعة اروهال للامن الخاص دور كبير في مرور المهرجان في ظروف جيدة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة