فضيحة : توقيف سلفي متلبس بالخيانة الزوجية

الوطن الأن31 يوليو 2014آخر تحديث :
فضيحة : توقيف سلفي متلبس بالخيانة الزوجية

أوقفت مصالح الأمن بمدينة العروي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، رجلا في الثلاثينات من العمر متلبسا بجريمة الخيانة الزوجية، مع سيدة مطلقة تبلغ من العمر 24 سنة، داخل منزل كائن بحي الفرح بالمدينة.

 وحسب مصدر أمني، فقد جاء توقيف المشتبه بهما بناءً على وشاية من سكان حي الفرح، ذي الطابع المحافظ، تفيد بتسجيل سلوكات مشبوهة كان مسرحا لها المنزل المبلغ عنه.، ما استدعى تدخل عناصر الأمن التي أوقفت المعنيين بالأمر، بعد ضبطهما في حالة تلبس بممارسة الفساد والخيانة الزوجية.

 وحسب مصدر مطلع، فإن الشخص الموقوف يبلغ من العمر 33 سنة، متزوج وأب لطفلين، وينشط ضمن “اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين الإسلاميين بمدينة الناظور”.

 وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تعميق البحث معهما والاستماع إلى زوجة الشخص الموقوف، وإحالتهما من ثمة، في إطار مسطرة تلبسية، على النيابة العامة المختصة.

 ويأتي توقيف المعني بالأمر في سياق سلسلة من الحوادث المشابهة، سبق وان تورط فيها بعض ممن ينشطون في اللجنة المشتركة للدفاع عن المعتقلين السلفيين، كان آخرها واقعة التغرير بسيدة بمدينة العرائش، وتحريضها على اختلاق واقعة الاختطاف، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بواقعة استغلال جنسي للضحية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة