فتح تحقيق واسع حول قصور وفيلات وفنادق متورطة في سرقة المياه

الوطن الأن24 أبريل 2023آخر تحديث :
فتح تحقيق واسع حول قصور وفيلات وفنادق متورطة في سرقة المياه
فتح تحقيق واسع حول قصور وفيلات وفنادق متورطة في سرقة المياه

نشرت ما يسمى “تنسيقية_طنجة_ضد_امانديس” عبر الفايسبوك، تسجيلات صوتية مسجلة لمسؤولين داخل الشركة أحدهم مكلف بالتحقيق في عدة خروقات تتعلق بسرقة المياه من طرف نافذين.
وحسب التسجيلات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن قصور و فيلات و فنادق فاخرة بمدينة طنجة متورطة في سرقة المياه لسنوات عديدة دون أن تؤدي أي مقابل. و أورد أحد التسجيلات، اتصالا هاتفيا بين إطار في الشركة مكلف بالتحقيق ، وأحد المستخدمين المطرودين من الشركة ، بعض التفاصيل و الخبايا والتي تورط قصور و فيلات و فنادق معروفة في سرقة المياه.
المستخدم المطرود من الشركة قال أنه فصل عن العمل لأنه “فضح الفساد”، وطلب من المكلف بالتحقيق في الخروقات المذكورة التدخل لعودته إلى عمله.
و ذكر ذات الشخص قصور و فنادق بالإسم متورطة في سرقة المياه عبر أنابيب تحت الأرض ، مشيرا الى ان مسؤولين داخل أمانديس متورطون في ذلك وغضوا الطرف عن عديد الخروقات التي تورط فيها أثرياء يملكون قصورا و فنادق و فيلات فاخرة.
المحكمة التجارية بطنجة، كانت قد أدانت العام الماضي، شركة عقارية يملكها المنعش العقاري الملياردير “أبا.”، وذلك بعد شكاية رفعتها ضده شركة أمانديس المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء.
المنعش العقاري المذكور، أدين بغرامة مالية ثقيلة فاقت 65 مليون سنتيم لصالح شركة أمانديس، بعد ثبوت تزويد مشاريع عقارية في ملكية الشركة و هي عبارة عن فيلات بالماء بطريقة غير قانونية.
واستندت المحكمة التجارية على محاضر منجزة من طرف مفوض قضائي وعون محلف وثقت لحالات تزويد فيلات في طور الإصلاح بالماء بدون الحصول على العداد في المشروع السكني الواقع بحي بوبانة لمدة من الزمن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة