لائحة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة بجهات جنوب المملكة

الوطن الأن7 أغسطس 2023آخر تحديث :
لائحة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة بجهات جنوب المملكة
لائحة تنقيلات واسعة في صفوف رجال السلطة بجهات جنوب المملكة

كشفت مصادر مطلعة ، أن الحركة الإنتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية قد شملت العديد من رجال السلطة بأقاليم الصحراء جنوب المملكة ضمنهم باشا مدينة بوجدور الذي تم تنقيله في نفس المنصب لمدينة تزنيت بجهة سوس ماسة درعة.
كما تم تنقيل كل من رئيسي الملحقة الثالثة ورئيس الملحقة الخامسة ونائب رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بوجدور الى إقليمي بني ملال وإقليم الناظور بجهة الشمال، بينما جرى تنقيل القائد “سارة” قائد المقاطعة 4 إلى إقليم الحاجب.
وفي إنتظار الحركية الإنتقالية المرتقب التي إعلانها رسميا خلال الساعات القليلة القادمة سيتم تحديد أسماء لمختلف الرتب، خصوصا رجال السلطة الذين قضوا أربع سنوات فما فوق في مناصبهم.
كما أن هذه التنقيلات ستشمل العديد من رجال السلطة بالإضافة لعمال وولاة بكل الجهات على صعيد كافة التراب الوطني. كما طالت الحركية رجال السلطة بجهة كلميم وادنون، حيث تم تنقيل رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة آسا الزاك إلى إقليم الخميسات، وكذا القائد إلياس حسان إلى إقليم سيدي إفني ، وتم تنقيل رئيس دائرة الزاك إلى مدينة بركان
كما تم تنقيل، قائد قيادة المحبس إلى طنجة وقائد قيادة عوينة ايغمان إلى مقاطعة مديونة. وبالسمارة، شملت الحركية رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم السمارة و نائبه، حيث تم تنقيل رئيس ديوان عامل الإقليم و قائد الملحقة الإدارية السادسة، وقائد قيادة امكالة .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة