تيزنيت : إعادة تمثيل جريمة قتل امام مركب الباهية

الوطن الأن10 سبتمبر 2014آخر تحديث :
تيزنيت : إعادة تمثيل جريمة قتل امام مركب الباهية

زوال اليوم الأربعاء 10 شتنبر الجاري، امام مركب الباهية بتزنيت  ، إعادة تمثيل جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب ( خ . خ )  في الثلاثينات من عمره الأسبوع الماضي ، عقب تليقه ضربة  قاتلة من طرف صديق الضحية(  ح .ن ) أثناء نقاش حاد نشب بين الطرفين خلال جلسة قمار انتهت بجريمة قتل .

وكشف الجاني  وهو من ذوي السوابق العدلية ومن مواليد 1976 ، والذي سلم نفسه لوكيل جلالة الملك بإبتدائية تيزنيت ، أمس التلاثاء ،  أثناء إعادة تمثيل الجريمة، التي أشرفت عنها عناصر الشرطة القضائية بتيزنيت ، تفاصيل إرتكابه لجريمة القتل المذكورة، والمتمثلة في حضوره إلى مسرح الجريمة ، حيث صرح أن الجريمة أتت بعد تناول مايقارب 6 لترات من الخمر في خضم جلسة قمار  دخول به في نقاش حاد مع الضحية تطور إلى ضربة  أو ما اعتبره المتهم ” دفعا”  وجهه إلى الضحية ، حيث لفظ هذا الأخير أنفاسه الأخيرة ساعات عقب نزيف دماغي حاد.

وأفاد مصدر مطلع أن الحملة التمشيطية الأمنية التي تمت عقب وقوع الجريمة، أدت إلى تحديد هوية مرتكب الأخيرة، الذي غاب مند ذلك الحين عن الأنظار، مخافة الإعتقال ، إلى أن سلم نفسه أمس لوكيل الملك بتيزنيت ، في انتظار احالته على انظار العدالة لمتابعته بالمنسوب .إليه

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة