فضيحة :عامل الرحامنة يتعرض لمحاولة نصب وتصوير في أوضاع خليعة

الوطن الأن14 سبتمبر 2014آخر تحديث :
فضيحة :عامل الرحامنة يتعرض لمحاولة نصب وتصوير في أوضاع خليعة

أحال المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بابن جرير، يوم الأربعاء الماضي، على النيابة العامة بابتدائية المدينة، 5 أشخاص، ثلاثة منهم مسؤولون بالمكتب المحلي لعمال شركات المناولة (السميسي) التابع للاتحاد المغربي للشغل، وفتاة تنحدر من مدينة سيدي بنور تعمل نادلة بأحد المقاهي بمراكش، ومقاول، بتهمة إهانة عامل إقليم الرحامنة، فريد شوراق. 
  
وتشير الأخبار المتوفرة إلى أن المسؤولين النقابيين قاموا بتسليم الفتاة رقم هاتف العامل لتتصل به وتطلب منه قضاء ليلة ماجنة معها وتصوريه في أوضاع خليعة. 

وأوضحت المصادر أن الفتاة كانت برفقة المقاول عند إجرائها للاتصال، وعندما فشلت خطتها المفبركة لإغراء العامل سلمت المقاول الهاتف لينهال بالسب والشتائم والألفاظ المنحطة والنابية على المسؤول الأول بالإقليم. 

 وحسب المصادر، فضمنت الضابطة القضائية المحضر بتسجيل للمكالمة الهاتفية المذكورة. 

وأفاد مسؤول من الدرك الملكي بالمدينة أن اعتقال الموقوفين جاء بناءا على شكاية تقدم بها عامل إقليم الرحامنة. 

وتواجه الأظناء تهم السب والقذف في حق المشتكي، ورئيس الجماعة الحضرية لابن جرير الذي بدوره لم يسلم من المكالمة الهاتفية المتضمنة لعبارات السباب والشتائم. 

     وللإشارة فإن عامل الإقليم فريد شوراق المنحدر من مدينة وجدة، والذي شغل منصب أستاذ جامعي وكاتب عام جهوي لجمعية أنجاد و مديرا للمكتب الجهوي للاستثمار، معروف بنزاهته ولم يسجل عليه طيلة مساره المهني أي خروقات. 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة