شغب الملاعب..السلطات الأمنية في مدينة تطوان توقف 29 شخصًا بينهم أربعة قاصرين

رشيد حموش25 فبراير 2024آخر تحديث :
شغب الملاعب..السلطات الأمنية في مدينة تطوان توقف 29 شخصًا بينهم أربعة قاصرين

تمكنت السلطات الأمنية في مدينة تطوان من تنفيذ عمليات أمنية ناجحة خلال مباراة فريقي الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني، التي أقيمت يوم السبت الموافق 24 فبراير الحالي. وقد أسفرت هذه العمليات عن ضبط 29 شخصًا، بينهم أربعة قاصرين، بتهمة الاشتباه في تورطهم في أعمال العنف المرتبطة بالشغب الرياضي وإلحاق الخسائر المادية بالممتلكات العامة والاعتداء على موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

اندلعت أعمال الشغب عندما حاول بعض المشجعين المنتمين لجمهور الرجاء البيضاوي الدخول بالقوة إلى المدرجات، نظرًا لتجاوز الطاقة الاستيعابية للملعب. قام هؤلاء المشجعون بأعمال شغب وعرضوا سلامة المنشأة الرياضية وسلامة الجمهور للخطر.

تمكنت القوات الأمنية من التدخل واعتقال المشتبه فيهم الذين تورطوا في تخريب المركبات التابعة للأمن الوطني، والذين قام بعضهم برشق الحجارة مما أدى إلى إصابة 20 عنصرًا من قوات الأمن بجروح. كما تم اعتقال مجموعة من المشتبه فيهم بتهم مختلفة مثل التخدير وحيازة أسلحة بيضاء وأدوات راضة وعدم الامتثال للسلطات.

تم تقديم المشتبه فيهم للتحقيق القضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بهدف الكشف عن كافة التفاصيل والملابسات المتعلقة بهذه القضية. ولا تزال التحقيقات جارية لاستغلال المعلومات التي تم جمعها لتحديد هويات المشاركين والمساهمين في ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية واعتقالهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة