فضيحة …الحبس 4 سنوات لفقيه افتض بكارة قاصر

الوطن الأن15 مارس 2024آخر تحديث :
فضيحة ...الحبس 4 سنوات لفقيه افتض بكارة قاصر
فضيحة ...الحبس 4 سنوات لفقيه افتض بكارة قاصر

نشرت جريدة الصباح اليومية ، أن غرفة الجنايات الابتدائية بالرباط، أصدرت مؤخرا، حكما بأربع سنوات حبسا نافذا، في حق فقيه بقرية «المعازيز»، بإقليم الخميسات، بتهمة هتك عرض قاصر بدون عنف نتج عنه افتضاض، والتغرير بها بواسطة التدليس. واقتنعت المحكمة بالجرائم المنسوبة إلى الفاعل، بعدما أقر باقتنائه هاتفا للقاصر، أثناء استغلال نقله جدتها إلى الأسواق الأسبوعية، وكان يمنحها مبلغا ماليا يتراوح ما بين خمسة دراهم وعشرة.
وسقط المتهم بعدما تلقت مصالح الدرك الملكي مكالمة من قبل فاعل خير، أخبرها فيها أن فقيها يتردد على منزل تقطنه طاعنة في السن تعاني كسرا، رفقة حفيدتها، وأن هذه الزيارات الليلية تثير الشكوك. حيث هرعت عناصر الدرك الترابي إلى بيت جدة الضحية لتطرق الباب، وسط تجمهر عدد كبير من الجيران، وبعدما فتحت القاصر الباب، استفسرتها فرقة التدخل عن هوية الشخص الموجود داخل البيت، فارتبكت في حديثها، مؤكدة وجود جدتها فقط، ليقتحم دركيان المنزل، وعثرا على الفقيه مختبئا وسط قطعة قماش، بعدما حاول الفرار، ليطلبا منه الاستسلام، وهو ما استجاب له.
وأثناء نقل الموقوف إلى مقر الدرك الترابي، أكد واقعة تغريره بالقاصر واقتناء هاتف لها وزيارتها، نافيا افتضاض بكارتها. وشدد الفقيه على أن الضحية كانت على علاقة مع شاب آخر يتحدر من القنيطرة، وتبعث له فيديوهات وهي تمارس العادة السرية.
وبخصوص تهمته أضاف الفقيه أنه هتك عرضها بدون عنف وبرغبة منها، وكان يتردد على بيتها. وأثناء نقل الجاني إلى مقر الدرك تقدمت شقيقة القاصر نحو المحققين، وأخبرتهم أنها على علم بممارسة الموقوف الجنس على شقيقتها دون علم جدتها التي تعاني مرضا مزمنا بسبب إصابتها بكسر، وأن الجاني كان يستغل نوم الجدة لممارسة الجنس على التلميذة.
وحجزت عناصر التدخل هاتفا ذكيا بحوزة الفقيه افتحصه ضابط الدرك الترابي، ليجد به عشر رسائل تغرير موجهة من قبله إلى القاصر، كما عثروا على فيديو للضحية وهي تمارس العادة السرية أرسلته له عبر تطبيق “واتساب”. ورغم إنكار الموقوف في جلسة، منتصف الأسبوع الماضي، الجرائم المنسوبة إليه، فإن المحكمة اقتنعت بالأفعال المرتكبة، وحكمت عليه بأربع سنوات حبسا نافذا، دون مطالب مدنية بعدما تنازلت أسرة الفتاة له، حسب يومية الصباح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة