الجامعة تقيم حفلاً على شرف منتخب الفوتسال: التحدي القادم هو الفوز بكأس العالم

الوطن الأن23 أبريل 2024آخر تحديث :
الجامعة تقيم حفلاً على شرف منتخب الفوتسال: التحدي القادم هو الفوز بكأس العالم
الجامعة تقيم حفلاً على شرف منتخب الفوتسال: التحدي القادم هو الفوز بكأس العالم

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، امس الإثنين، حفل استقبال على شرف أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، الفائز أول أمس الأحد بكأس أفريقيا للأمم للمرة الثالثة في تاريخه. وتلى لقجع على مكونات منتخب الفوتسال، رسالة التهنئة التي بعثها الملك محمد السادس، الى أعضاء المنتخب بعد الفوز باللقب الأفريقي.
بعد ذلك أكد فوزي لقجع، أن المنتخب الوطني للفوتسال نموذجي و انخرط بشكل تام في خارط الطريق و الاستراتيجية الرياضية التي وضع أسسها و ركائزها جلالة الملك محمد السادس. كما أكد أن مركز محمد السادس لكرة القدم والذي يتدرب فيه منتخب الفوتسال دائما وبطريقة احترافية هو تجسيد لأحد ركائز هذه النظرة الاستراتيجية لجلالة الملك محمد السادس.
رئيس جامعة الكرة، ذكر أنه يلمس يوميا وعن قرب العمل الجبار والعطاء و الانخراط التام للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة. لقجع، قال أن النتائج المحققة تتويج لهذا العمل ، مشيرا الى انه سبق و أن دعا كافة المنتخبات الوطنية خاصة الفئات السنية الصغيرة، الى السير على درب منتخب الفوتسال.
رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أكد أن المغاربة فخورون و محظوظون اليوم بتوفر المملكة بفضل سياسة استراتيجية لجلالة الملك على صرح مركز محمد السادس الذي أصبح محط تنويه ليس فقط داخل القارة الافريقية و مختلف الجهات المسؤولة عن كرة القدم عالميا.
لقجع، اشاد بالجمهور المغربي الذي ساند منتخب الفوتسال حيث قال : ” الجماهير كانت مثالية في مساندتكم و رأيتهم قاعة مولاي عبد الله كانت مملوءة دائما عن آخرها لتشجيعكم ولو كانت الطاقة الاستيعابية للقاعة أربعة اضعاف لامتلأت عن آخرها”. رئيس جامعة الكرة قال أن الرسالة الملكية و انتظارات الجماهير تفرض رفع التحدي في كاس العالم المقبلة وهو الفوز بها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة