إنجاز تاريخي: أسود الأطلس يكتبون ملحمة جديدة في كأس إفريقيا للأمم لمبتوري الأطراف!

رشيد حموش26 مايو 2024آخر تحديث :
إنجاز تاريخي: أسود الأطلس يكتبون ملحمة جديدة في كأس إفريقيا للأمم لمبتوري الأطراف!

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف مسيرته المُظفرة في بطولة كأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر، بعد انتصاره المثير على المنتخب النيجيري بنتيجة 6-2، في الدور نصف النهائي، ليحجز مكانًا له في المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

وفرض المنتخب المغربي سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، حيث تمكن من تسجيل هدفين مبكرين، واستمر ضغط المنتخب المغربي على مرمى المنتخب النيجيري، وأضاف هدفين آخرين .

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي هيمنته على المباراة، وأضاف هدفين آخرين في الدقيقتين 60 و70، ليُنهي المباراة بفوزٍ مُستحقٍ بنتيجة 6-2.

وتألق جميع لاعبي المنتخب المغربي في هذه المباراة، وقدموا أداء رائعا نال إعجاب الحاضرين، وبرز بشكل خاص اللاعب رحيمي، الذي سجل هدفين وصنع هدفين خرين. كما تألق اللاعب أمرا، الذي سجل هدفا وصنع هدفا آخر.

وعقب نهاية المباراة، عمت الفرحة في صفوف المنتخب المغربي والجماهير المغربية الحاضرة في الملعب. وأعرب لاعبو المنتخب عن سعادتهم الغامرة بهذا الإنجاز التاريخي، مؤكدين على عزمهم على تحقيق لقب البطولة للمرة الأولى.

وسيواجه المنتخب المغربي في المباراة النهائية نظيره الغاني ، الذي فاز على المنتخب الجزائري في المباراة نصف النهائية الأخرى. وتعد هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخب المغربي، حيث تعد غانا من أقوى المنتخبات في إفريقيا في رياضة كرة القدم لمبتوري الأطراف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة