الجيش الملكي يكرّس سيطرته على كأس العرش للسيدات بتحقيق لقب الحادي عشر تواليا

رشيد حموش28 يونيو 2024آخر تحديث :
الجيش الملكي يكرّس سيطرته على كأس العرش للسيدات بتحقيق لقب الحادي عشر تواليا

واصل فريق الجيش الملكي للسيدات هيمنته على لقب كأس العرش، بعد فوزه المُستحق على فريق النادي البلدي العيون بنتيجة 4-2، في المباراة النهائية التي جمعتهما أمس الخميس 27 يونيو 2024 على أرضية ملعب أدرار الكبير بمدينة أكادير.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا لاباءس به، حيث حرص مُحبو وعشاق كرة القدم النسائية على مؤازرة الفريقين في هذه المُباراة المُهمة.

فرض فريق الجيش الملكي سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى، حيث تمكن من افتتاح حصة التسجيل من ضربة رأسية مُحكمة للاعبة زينب الرضواني في الدقيقة الثامنة، ولكن سرعان ما عادَل النادي البلدي العيون النتيجة من ركلة جزاء نفذتها بنجاح زينب الروداني في الدقيقة 35 ، ولم يدم التعادل سوى ثلاث دقائق، حيث تمكنت نفس اللاعبة الروداني من تسجيل الهدف الثاني لفريقها من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 38.

لم يستسلم فريق الجيش الملكي، وواصل ضغطه على مرمى النادي البلدي العيون، ليُثمر ذلك عن هدف التعادل في الدقيقة 45+1 من ركلة جزاء انبرى لها بنجاح اللاعبة فاطمة تكناوت ،وفي الدقيقة 66، عادت فاطمة تكناوت لتُسجل هدف التقدم لفريقها من ركلة جزاء أخرى، مُعزّزةً تقدّم الجيش الملكي، وفي الدقائق الأخيرة، أهدر النادي البلدي العيون فرصة تقليص الفارق من ركلة جزاء أضاعتها زينب الروداني، ليُنهي الجيش الملكي اللقاء لصالحه بنتيجة 4-2.

وبهذا الفوز، يُحقق فريق الجيش الملكي للسيدات لقب كأس العرش للمرة الحادية عشر على التوالي، مُعززا رقمه القياسي كأكثر الفرق إحرازا للقب في تاريخ البطولة ،كما يعد هذا الإنجاز ثمرة عمل دؤوب وتخطيط محكم من طرف إدارة النادي والطاقم الفني، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها لاعبات الفريق طوال الموسم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة