أندية سعودية وإيطالية تتهافت على يوسف النصيري

الوطن الأن13 يوليو 2024آخر تحديث :
أندية سعودية وإيطالية تتهافت على يوسف النصيري
أندية سعودية وإيطالية تتهافت على يوسف النصيري

أكدت تقارير اعلامية اسبانية ، ان مهاجم إشبيلية الإسباني يوسف النصيري يقترب من التعاقد مع أحد الأندية الاوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد ان انهى مسيرة ناجحة مع نادي اشبيلية لاربعة مواسم متتالية. ويرتقب وفق ذات المصادر ان، يلتقي يوسف النصيري يوم الاثنين المقبل مع المدرب دانييلي دي روسي في إجتماع خاص للنظر في إمكانية إقناعه بالتوقيع على صفقة تمكنه من المشاركة في الدوري الإيطالي.
ومن جهتها كشفت تقارير اعلامية تركية، أن فريق فنربخشة التركى لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قد يقترب أيضا من الحسم في صفقة مع الدولي المغربى يوسف النصيرى. وكشفت نفس المصارد التركية، أن البرتغالي جوزيف مورينيو، المدرب الجديد لنادي فنربخشة، قد أعرب عديد المرات عن إعجابه باداء المهاجم المغربي الموسم المنصرم.
وبحسب صحيفة ”سبق السعودية’‘، فإن النادي السعودي الصاعد حديثًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، القادسية، يسعى أيضا لضم النجم المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وتقول نفس المصادر انه على الرغم من تهافت اندية تركية ويونانية على المهاجم المغربي يوسف النصيري والبالغ من العمر 27 عامًا الإ انه يرى نفسه باقيًا في أوروبا ويميل للبطولة الإيطالية والإنجليزية وعربيا يفضل الدوري السعودي.
وابدت مجموعة من الأندية الأوروبية الإسبانية والايطالية والتركية رغبتها في التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري واغتنام الفرصة لأقناعه بالانضمام لأنديتها وذلك بعدما سطع نجمه في الموسم الماضي. ويعد يوسف النصيري من أفضل المهاجمين في المنتخب المغربي حيث تألق مع الأسود بمونديال قطر 2022 مما يجعله صفقة مغرية للغاية بالنسبة للأندية الاوروبية والسعودية التي يسعى لتعزيز صفوفها استعدادًا للموسم الجديد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة