السكتيوي: الفوز على أوكرانيا هو هدفنا الأول في الأولمبياد

رشيد حموش26 يوليو 2024آخر تحديث :
السكتيوي: الفوز على أوكرانيا هو هدفنا الأول في الأولمبياد

اعتبر طارق السكتيوي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي مباراة الغد أمام منتخب أوكرانيا، بمتابة المفتاح الذي سيخول العناصر الوطنية بطاقة المرور الى الدور الثاني من منافسات كرة القدم بالألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.

وأكد السكتيوي أن : “مباراة المنتخب الأوكراني مهمة بشكل كبير، بالنسبة لنا، لأن فيها سنلعب على بطاقة التأهل إلى الدور الموالي، وهذا هدفنا الأول.
إن شاء الله، نحن عازمون على الفوز بالمباراة، بثقتنا في الله وبالعمل الذي ينجز يوميا، والذي يساعدنا فيه اللاعبون بعقليتهم وانضباطهم والروح الجماعية”.

وأجرى المنتخب الأولمبي، صباح يومه الجمعة آخر حصة قبل مواجهة منتخب اوكرانيا غدا السبت في الجولة الثانية من دور المجموعات الثانية للألعاب الأولمبية.
وينتظر أن تخوض العناصر الوطنية مباراة قوية للغاية أمام منتخب يطمح هو الاخر إلى تحقيق نتيجة الفوز، مداواة حراج الهزيمة التي مني بها في الجولة الأولى أمام منتخب العراق.

و يدرك طارق السكتيوي صعوبة المهمة، حيث قال : “لن تكون مواجهة سهلة، وستحتاج للكثير من التركيز والصبر، ونتمنى التوفيق لنسعد الشعب المغربي، ولنمر للمباراة القادمة ونستعد لها جيدا، من أجل فتح الباب لما هو أبعد”.

ويذكر ان مباراة المغرب وأوكرانيا ستجرى غدا السبت 27 يوليوز انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة