20 مليون مشاهدة للفيديو الأكثر رعباً على TikTok

الوطن الأن31 يوليو 2024آخر تحديث :
20 مليون مشاهدة للفيديو الأكثر رعباً على TikTok
20 مليون مشاهدة للفيديو الأكثر رعباً على TikTok

صورت جريس كيلي (33 عاماً) مئات العناكب المعلقة في شبكاتها بين أوبود وجبل باتور، على حدود كينتاماني. وقالت المسافرة البريطانية لموقع news.com.au: “لقد ألقيت نظرة خاطفة عليها أثناء مرورنا بالسيارة وشهقت وطلبت من السائق أن يستدير لأنني لم أصدق ما رأيته”.
وأضافت: “رغم خوفي الشديد للغاية من العناكب، أردت أن ألتقط صورة عن قُرب.. الشباك امتدت لمسافة نحو 20 متراً على طول جانب الطريق أمام مبانٍ مهجورة، عبر الأشجار وخطوط الكهرباء”.
ووصفت كيلي المشهد المخيف بأنه يعد “أفضل زينة للهالووين في العالم”. وشوهد الفيديو على حساب TikTok الخاص بكيلي أكثر من 20 مليون مرة، واجتذب أكثر من 45000 تعليق من جميع أنحاء العالم في يوم واحد فقط.
وكتب أحد الأشخاص، مع 160 ألف إعجاب: “كانت بالي رقم 1 في قائمة أمنياتي والآن أصبحت رقم 99283774748272763647474”. وقالت كيلي، التي عملت كمنشئة محتوى بدوام كامل لمدة عامين مع التركيز على السفر والمشي لمسافات طويلة، إنه أذهلها مدى انتشار الفيديو.
وأشارت إلى أنها أحبت الجزيرة الإندونيسية كثيراً لدرجة أن العناكب لم تتمكن من إبعادها عنها.
وفي بالي كذلك، يتم تشجيع السياح على توخي المزيد من الحذر عند التعامل مع القرود، إذ أظهرت بيانات حصل عليها موقع news.com.au العام الماضي أن الأستراليين الذين سرقت القرود ممتلكاتهم في بالي، حصلوا على ما يقرب من 11000 دولار أمريكي من شركة تأمين واحدة فقط في السنوات الخمس الماضية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة