سيدي افني …تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات

الوطن الأن13 أغسطس 2024آخر تحديث :
سيدي افني ...تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات
سيدي افني ...تفكيك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات

بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك الملكي بكلميم ، تمكنت عناصر الدرك الملكي بميرلفت الواقغة بالنفوذ الترابي لإقليم سيدي إيفني ، من توقيف عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الدرجات النارية على مستوى جهة كلميم وادنون. وتنفيذا لتعليمات وتوصيات القيادة الجهوية للدرك الملكي بكلميم،بعد إخطارها بموضوع سرقة الدراجات النارية المتكرر وهذه المرة بمقر جماعة ميرلفت التي شهدت سرقة في الساعات الأولى من صباح امس الاثنين.
وانتقلت عناصر الدرك الملكي لمكان وقوع الحادث وباشرت إجراء التحقيقات وتمكنت من الاطاحة ب 9 أشخاص تترواح أعمارهم مابين 17و23 سنة بمنزل يقع بميرلفت، يشكلون عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية وينشطون على مستوى جهة كلميم وادنون وذلك بعد القيام بحملة تمشيط واسعة ومطاردة للمشتبه فيهم بالمنطقة.
وخلال عملية البحث تم إستعادة الدراجة النارية التي كانت محل السرقة،وبتعليمات من النيابة العامة تم وضع المشتبه فيهم بالحراسة النظرية لدى الشرطة القضائية لعرضهم امام النيابة العامة المختصة. إلى ذلك مكنت يقظة عناصر الدرك من تفكيك العديد من القضايا الاجرامية المختلفة بعد عمليات التدخلات والحملات الأمنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي على مستوى الجهة،أفلحت في توقيف عشرات الأشخاص لضلوعهم في قضايا تتعلق بحيازة والاتجار في الممنوعات وتكوين عصابة إجرامية للسرقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة