“آيت منا” يفاجئ جماهير الوداد الرياضي بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل

الوطن الأن22 أغسطس 2024آخر تحديث :
"آيت منا" يفاجئ جماهير الوداد الرياضي بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل
"آيت منا" يفاجئ جماهير الوداد الرياضي بالتعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل

حسب تقارير اعلامية ، فقد زف “هشام أيت منا”، رئيس الوداد الرياضي، مساء أمس الأربعاء، خبرا سارا جديدا لجماهير النادي الوفية، حيث أعلن عن نجاحه في التعاقد مع الموهبة البرازيلية “بيدرو هنريكي دي أسيس”، الشهير بـ “بيدرينهو”، والبالغ من العمر حاليا 20 سنة. وارتباطا بما جرى ذكره، نشر رئيس الوداد الجديد، عبر حسابه على “إنستغرام”، صورة للاعب البرازيلي سالف الذكر، ارفقها بتعليق جاء فيه: “لقد حصلنا عليه”، في إشارة إلى “بيدرينهو” الذي يعتبر من المواهب الكروية المعروفة بالبرازيل، والذي ينتظر يتنبأ له الكل بمستقبل كبير، بالنظر إلى المهارات والإمكانية التي بصم عليها سابقا، سواء مع فريقه “كورينثيانز” أو حتى رفقة المنتخب البرازيلي لأقل من 17 و19 سنة.
في سياق متصل، لم يتم حتى الآن الكشف عن تفاصيل أكثر حول تعاقد الوداد الرياضي مع اللاعب البرازيلي “بيدرينهو” الذي يشغل مركز وسط ميدان هجومي، في انتظار تقديمه بشكل رسمي، إلى جانب باقي اللاعبين الجدد الذين ضمتهم إدارة النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي. وقبل ذلك بساعات قليلة، أعلن النادي الأحمر عن نجاحه في التعاقد مع المهاجم “كاسيوس مايلولا”، اللاعب السابق لنادي “صن داونز” الجنوب إفريقي ونادي تورونتو الكندي، لمدة سنة، على سبيل الإعارة، مع إمكانية شراء العقد.
وجاء تعاقد الوداد مع المهاجم “الكاسيوس” بناء على طلب خاص من مدربه السابق “موكوينا”، الربان الجديد للفريق البيضاوي، والذي يعرف جيدا مهارات هذا اللاعب وقدرته الكبير على تقديم الإضافة المرجوة. وبالإضافة إلى اللاعبين سالفي الذكر، يشار إلى أن الوداد الرياضي، تعاقد منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية مع ستة لاعبين مميزين، وهم محمد الرايحي، محمد مفيد، حمزة الساخي، نبيل مرموق، جواد خلوق والحارس عبد العالي العالي المحمدي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة