غازي وحجي يزوران معسكر أمل تيزنيت بتفراوت ويؤكدان دعمهما الكامل للفريق

رشيد حموش27 أغسطس 2024آخر تحديث :
غازي وحجي يزوران معسكر أمل تيزنيت بتفراوت ويؤكدان دعمهما الكامل للفريق

في بادرة طيبة تعكس اهتمام المسؤولين المحليين بالرياضة وتشجيع المواهب الشابة، قام رئيس جماعة تيزنيت والنائب البرلماني عن إقليم تيزنيت عبد الله غازي، رفقة عبد الرحمان حجي، رئيس جماعة أملن، بزيارة خاصة لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم لنادي أمل تيزنيت بمدينة تفراوت.

وقد جاءت هذه الزيارة للتعبير عن دعمهما الكامل للفريق وتشجيع اللاعبين والطاقم التقني على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية في الموسم الرياضي المقبل. وقد استغل المسؤولان هذه الفرصة للوقوف على ظروف إقامة الفريق في المعسكر والتأكد من توفر كل المستلزمات اللازمة لنجاح هذا المعسكر التدريبي.

وقد عبر رئيس جماعة تيزنيت عن فخره واعتزازه بفريق أمل تيزنيت، مؤكدا أن هذا الفريق هو رمز المدينة وعنوان شبابها الطموح، كما شدد على أهمية دعم الرياضة والشباب، مؤكدا أن ذلك يشكل استثمارا في المستقبل.

من جانبه، أعرب رئيس جماعة أملن عن سعادته باستضافة فريق أمل تيزنيت بمدينة تفراوت، مؤكدا أن هذا الشرف يعود إلى تاريخ العلاقة الوطيدة بين المدينتين، كما وعد بتقديم كل الدعم اللازم للفريق خلال فترة إقامته بتفراوت.

وقد أثنى اللاعبون والطاقم التقني لفريق أمل تيزنيت على هذه الزيارة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لدعم المسؤولين المحليين. وقد أكدوا أن هذه الزيارة ستكون حافزا قويا لهم لبذل المزيد من الجهد لتحقيق الأهداف المسطرة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة