أسود الأطلس يواصلون كتابة التاريخ بفوز ساحق في مونديال الفوتسال

رشيد حموش16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
أسود الأطلس يواصلون كتابة التاريخ بفوز ساحق في مونديال الفوتسال
أسود الأطلس يواصلون كتابة التاريخ بفوز ساحق في مونديال الفوتسال

حقق المنتخب المغربي للفوتسال انطلاقة قوية في بطولة كأس العالم 2024، مؤكداً مكانته كواحد من أبرز المنتخبات المرشحة للقب. فقد تمكن “أسود الأطلس” من تحقيق فوز مستحق على نظيره الطاجيكي بنتيجة (4-2) في المباراة الافتتاحية للمجموعة.

أظهر اللاعبون المغاربة منذ البداية عزمهم على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث سيطروا على مجريات اللعب وفرضوا أسلوبهم الهجومي. وتكللت جهودهم بتسجيل أربعة أهداف، مما يعكس المستوى الفني والبدني العالي الذي وصل إليه المنتخب.

وعلى الرغم من محاولات المنتخب الطاجيكي لتقليص الفارق، إلا أن دفاع المغرب كان صامداً، وحافظ على تقدمه حتى نهاية المباراة.

وفي تصريح له بعد المباراة، أعرب المدرب الوطني هشام الدكيك عن سعادته بالأداء الذي قدمه اللاعبون، مؤكداً أن هذا الفوز يعتبر حافزاً قوياً لمواصلة المشوار نحو تحقيق الأهداف المنشودة.

هذا الانتصار يعكس التطور الكبير الذي يشهده الفوتسال المغربي في السنوات الأخيرة، والذي توج بحصد لقب كأس أمم أفريقيا. كما أنه يعزز آمال الجماهير المغربية في تحقيق إنجاز جديد على الصعيد العالمي.

وفي مباراته المقبلة، سيواجه المنتخب المغربي نظيره البرازيلي، وهو الخصم الأقوى في المجموعة. وستكون هذه المباراة اختباراً حقيقياً لقدرات اللاعبين المغاربة، وفرصة لإثبات جدارتهم بالمنافسة على لقب البطولة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة