ملاكمو سوس ماسة يجددون العهد بالعمل من أجل تطوير الملاكمة بالجهة

رشيد حموشمنذ 24 ثانيةآخر تحديث :
ملاكمو سوس ماسة يجددون العهد بالعمل من أجل تطوير الملاكمة بالجهة

شهدت قاعة الندوات بالقصر البلدي بالدشيرة الجهادية يومه الجمعة 27 شتنبر الجاري، انعقاد الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة سوس ماسة للملاكمة برسم الموسم الرياضي 2024/2023.

وقد عرف هذا الاجتماع حضورًا مكثفًا لأعضاء العصبة وممثلي الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها، حيث تم خلاله تلاوة التقريرين الأدبي والمالي للعام المنصرم.

وبعد مناقشات مستفيضة، أقر الحاضرون بالإجماع التقريرين المذكورين، معبرين عن ارتياحهم لما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي المنصرم.

كما تميز هذا الجمع العام بتلاوة برقية ولاء وسمو إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس نصره الله، تجديدًا للعهد بالولاء والانتماء للوطن، مؤكدين على الدور الكبير الذي يلعبه الرياضة في بناء المجتمع وتنمية الفرد.

وفي ختام هذا اللقاء، تم توزيع شواهد تقدير على أعضاء فريق العمل الذين ساهموا في نجاح الأنشطة التي نظمتها العصبة خلال الموسم الرياضي المنصرم، وذلك اعترافًا بجهودهم وتفانيهم في خدمة الرياضة.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس العصبة على أهمية العمل الجماعي والتنسيق بين مختلف الأطراف من أجل تطوير رياضة الملاكمة بجهة سوس ماسة، معربًا عن أمله في تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل القريب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة