تصفيات امم افريقيا 2025 : الأسود تكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة

رشيد حموش12 أكتوبر 2024آخر تحديث :
تصفيات امم افريقيا 2025 : الأسود تكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة

في مباراة قوية ومقنعة، حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا ساحقا على منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 على أرضية ملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

قدم الأسود أداء هجوميا متميزا منذ بداية المباراة، حيث تمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات اللعب، وتسجيل الأهداف بشكل متتالي. وشهدت المباراة تألقا لعدد من اللاعبين المغاربة، الذين قدموا مستوى عالٍ من الأداء، وأثبتوا جدارتهم باللعب بقميص المنتخب الوطني.

أثارت هذه النتيجة الباهرة سعادة عارمة في صفوف الجماهير المغربية، التي عبرت عن فخرها واعتزازها بمنتخبها الوطني، مؤكدة على ثقتهم بقدرة الأسود على تحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أشاد الخبراء والمحللون الكرويون بالأداء القوي للمنتخب المغربي، واعتبروا هذا الفوز دليلاً على التطور الكبير الذي يعرفه الكرة المغربية في السنوات الأخيرة.

مع هذا الفوز الكبير، يدخل المنتخب المغربي مرحلة جديدة من التحضيرات للمباريات المقبلة، حيث سيواصل العمل الجاد لتحقيق الأهداف المسطرة، والتألق في المحافل القارية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة