تفاصيل مكالمة جوارديولا الهاتفية مع ليونيل ميسي !

الوطن الأن18 يناير 2015آخر تحديث :
تفاصيل مكالمة جوارديولا الهاتفية مع ليونيل ميسي !

ذكر موقع جول الإنجليزي أن مدرب بايرن ميونخ الحالي و مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا قد اتصل هاتفيا بنجم برشلونة ليو ميسي و وحثّه على البقاء في برشلونة و الصبر على مشروع المدرب الحالي لويس انريكي ، مؤكداً أنّ الأخير يملك المقومات للنجاح مع العملاق الكتالوني و العودة لسكة الألقاب .

الأسبوع الماضي كان أفضل لاعب في العالم أربع مرات أقرب من أي وقت مضى للخروج من الكامب نو بعد أن اعترف انه غير متأكد أين سيلعب في الموسم المقبل.

و بحسب ” جول ” فقد أبلغ مدرب بايرن ميونيخ غوارديولا النجم الأرجنتيني أنه يتعين عليه تقدير ما يعنيه لبرشلونة وما أعطاه النادي ، سواء في حياته المهنية أو الشخصية . كما ذكّر غوارديولا النجم الأرجنتيني بالدعم المطلق له من الجميع في النادي، مؤكدا أنه لا يوجد نادي آخر يمكن أن يُظهر لميسي نفس المستوى من الدعم.

ميسي لطالما استمع لآراء الأشخاص الذين يحترمهم و يدين بالكثير لهم في حياته المهنية و خصوصاً مدربه السابق جوارديولا الذي كان له أثر حقيقي عليه و فازا سوياً بثلاثة ألقاب دوري اسباني و لقبين دوري أبطال أوروبا ولقبين في مونديال الأندية خلال أربعة مواسم لجوارديولا مع النادي الكتالوني . 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة