أهم الانتقالات بالدوري الاسباني لكرة القدم

الوطن الأن1 سبتمبر 2013آخر تحديث :
أهم الانتقالات بالدوري الاسباني لكرة القدم

ذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية، اليوم السبت، أن قيمة خيار شراء نادي مالقة (البطولة الإسبانية) للدولي المغربي منير الحمداوي ستصل في نهاية المطاف إلى 2,5 مليون أورو.

وقد تم تقديم منير الحمداوي، الذي أعاره نادي فيورنتينا لموسم لنادي مالقة مع خيار الشراء في نهاية الموسم، أمس الخميس إلى جمهور النادي الأندلسي.

================= – أوردت صحيفة (آس)، اليوم السبت، أن غاريث بيل لاعب توتنهام سيصبح لاعب نادي ريال مدريد الجديد للمواسم الستة المقبلة.

وأضافت اليومية أن انتقال بيل إلى النادي الأبيض ربما كلف 61 مليون أورو، مشيرة إلى أن الناديين توصلا إلى اتفاق بشأن انتقال نجم نادي توتنهام إلى النادي الذي يدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي.

================= – قالت صحيفة (آس) ، اليوم السبت، إن الدولي البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد يتفاوض مع نادي ميلان الإيطالي حول رحيله من نادي الميرنغي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب أعرب لريال مدريد عن رغبته في ترك الفريق، مشيرة إلى أن كاكا يتفاوض أيضا مع اثنين من الأندية الإنجليزية، لكنه يفضل نادي ميلان كوجهة مقبلة.

================= – أفادت صحيفة (ماركا) أن اللاعب توبي ألدريريل سيحط الرحال بمدريد، اليوم السبت ، لاجتياز الفحوصات الطبية في أفق انتقاله إلى نادي أتلتيكو مدريد.

وأضافت اليومية أن لاعب سانت اتيان الفرنسي سيوقع عقدا مع النادي الأحمر والأبيض يمتد إلى غاية 2017.

================ – ذكرت صحيفة (آس)، اليوم السبت، أن الاتصالات انطلقت بين نادي موناكو وأتلتيكو مدريد بخصوص انتقال المهاجم أدريان لوبيز الذي لا يعول عليه دييغو سيميوني كثيرا خلال هذا الموسم.

وأضافت اليومية أن نادي العاصمة سيسمح بانتقال هذا اللاعب إلى نادي موناكو حيث يلعب النجم أتلتيكو السابق فالكاو، إذا ما وجد بديلا لأدريان.

================ – قالت يومية (آس) ، اليوم السبت، إن اللاعب تيو وقع عقده الجديد مع برشلونة “بعد عدة أسابيع من الانتظار”.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب مدد عقده إلى غاية 2018، وأن شرط رحيله يبلغ 25 مليون أورو (بدل 10 مليون في السابق).

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة