روما الايطالي فى مسعاه لتحقيق الفوز بالدوري ودلك بانتصار على أنتر روما

الوطن الأن6 أكتوبر 2013آخر تحديث :
روما الايطالي فى مسعاه لتحقيق الفوز بالدوري ودلك بانتصار على أنتر روما

أكد نادي روما مسعاه لإحراز اللقب للمرة الأولى منذ 2001 والرابعة في تاريخه بعدما قهر أنتر ميلانو في معقله “جوسيبي مياتزا” بالفوز عليه 3-0 اليوم السبت برسم الدورة السابعة من البطولة الإيطالية لكرة القدم.

وواصل “جالو روسي” بدايته النارية مع مدربه الجديد الفرنسي رودي غارسيا وحقق انتصاره السابع على التوالي من أصل سبع مباريات، رافعا رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي، الذي يلعب غدا الأحد مع ليفورنو.

وأظهر نادي روما، الذي يلتقي نابولي في الدورة المقبلة، أنه قادر على المنافسة بجدية على اللقب بعد أن تجاوز اليوم ثاني منافسي العيار الثقيل بعد جاره اللدود لازيو (2-0)، ملحقا بأنتر ميلانو هزيمته الأولى بقيادة مدربه الجديد وولتر ماتساري.

ويدين روما بفوزه الكبير إلى عميده الأسطوري فرانشيسكو توتي، الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 18، ثم أضاف الثاني في الدقيقة 40 من ضربة جزاء، ليتكفل أليساندرو لورينزي بالهدف الثالث في الدقيقة 44.

وأثبت روما، الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد فيديريكو بالزاريتي في الدقيقة 79 لحصوله على إنذار ثان، أنه قوة هجومية ضاربة هذا الموسم بقيادة مدربه الفرنسي الجديد إذ نجح في الوصول إلى الشباك في 20 مناسبة خلال سبع مباريات فيما اهتزت شباكه مرة واحدة فقط.

وفي مباراة ثانية، حقق نادي أتالانتا فوزه الأول خارج قواعده هذا الموسم وألحق بمضيفه كييفو هزيمته الخامسة بالفوز عليه 1-0.

ويدين أتالانتا بفوزه الثالث هذا الموسم وبنقطته التاسعة (المركز الثامن مؤقتا) إلى الأرجنتيني ماكسيميليانو موراليس، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16، ملحقا بأصحاب الأرض هزيمتهم الثالثة على التوالي فتجمد رصيدهم عند 7 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتا.

وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي اللقاءات: — السبت: كييفو – أتالانتا ………….. 0-1.

أنتر ميلانو – روما ……… 0-3 — الأحد: بارما – ساسوولو.

بولونيا – فيرونا.

أودينيزي – كالياري.

سمبدوريا – طورينو.

نابولي – ليفورنو.

كاتانيا – جنوى.

جوفنتوس – ميلانو.

لازيو – فيورنتينا.

— ترتيب فرق الصدارة: 1- روما …………. 21 نقطة من 7 مباريات.

2- نابولي ……….. 16 // من 6 //.

3- جوفنتوس ……. 16 // من 6 //.

4- أنتر ميلانو …… 14 // من 7 //.

5- فيورنتينا …….. 12 // من 6 //.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة