تنقيلات مرتقبة في صفوف رجال السلطة بتزنيت مباشرة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة

الوطن الأن14 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تنقيلات مرتقبة في صفوف رجال السلطة بتزنيت مباشرة بعد إعلان تشكيل الحكومة الجديدة

من المرتقب أن تعلن وزارة الداخلية عن حركة تنقيلات في صفوف رجال السلطة مباشرة بعد إعلان التشكيلة الرسمية للحكومة الجديدة .
وستهم حركة التنقيلات رجال السلطة من رؤساء أقسام الشؤون الداخلية وباشوات وقياد ورؤساء دوائر، تفعيلا لأحكام المادة 14 من الظهير الشريف رقم 1.67.08 الصادر في الواحد والثلاثين من يوليوز 2008 في شأن هيئة رجال السلطة التي تنص على تطبيق حركات دورية يخضع لها رجال السلطة على رأس كل أربع سنوات. ومن بينهم عدد كبير من رجال السلطة باقليم تيزنيت الذين استنفذوا المدة المحددة لهم
وحسب مصادرنا سيغادر عامل الاقليم سمير اليزيدي عمالة تيزنيت والذي عين عاملا على الاقليم مند ماي 2012 كما ينتظر مغادرة ” رشيد لعميم” رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة تيزنيت الذي هو من مواليد 1974 بمراكش والدي عين في هدا المنصب مند 2011 حيث تم إلحاقه بالإدارة المركزية (الكراج) بوزارة الداخلية قادما من مدينة تاوريرت بعد ظهور المهدي المنتظر بالمدينة قبل ان يعين بمدينة تيزنيت كما استفاد” رشيد لعميم” من فترة تمديد في عهد سمير اليزيدي .
و تتوقع مصادر ان تشمل المغادرة عدد من رجال السلطة بمختلف القيادات الترابية باقليم تيزنيت ولنا عودة بالتفاصيل في الموضوع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة