تفاصيل حكاية قصة فتاة التي سرقت البطاقة البنكية لجارتها الموظفة وأفرغت رصيدها

الوطن الأن18 نوفمبر 2016آخر تحديث :
تفاصيل حكاية قصة فتاة التي سرقت البطاقة البنكية لجارتها الموظفة وأفرغت رصيدها

ألقت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، يوم الأربعاء، القبض على فتاة بتهمة سرقة بطاقة السحب الأوتوماتيكية لجارتها وكذا القن السري الخاص بها.
وكانت الضحية قد تعرفت على جارتها بحكم علاقة الجوار بينهما لدرجة نشأت بينهما علاقة خاصة ووثقت فيها لدرجة كبيرة مما جعل الضحية تأتمن السارقة الجارة وتطلعها على كل أسرارها وحياتها الخاصة.
ومع مرور الوقت كانت الفتاة تقضي ساعات طول داخل بيت جارتها الموظفة كشفت الجارة للفتاة عن رصيدها بالبنك ما أسال لعابها قبل أن تتحين الفرصة المناسبة للاستحواذ على بطاقة السحب الأوتوماتيكي من الشباك البنكي من حقيبتها اليدوية وتنجح في الحصول على قنها السري وكانت كل يوم تسحب 5 آلاف درهم المسموح سحبها من الشباك دون أن تدري أن كاميرا الوكالة البنكية ترصدها.
إلى أن جاء الوقت الذي اكتشفت فيه الموظفة، أن بطاقتها البنكية ضاعت منها في ظروف مجهولة وعند توجهها إلى وكالتها البنكية للتصريح بالضياع، اكتشفت بأن رصيدها أصبح بدون مؤونة لتتقدم بشكاية لدى دائرة الشرطة بنسليمان تتعلق بسرقة حسابها البنكي.
وذكرت مصادر مطلعة، أن العناصر الأمنية بعد تجميعها للمعطيات بالتنسيق مع مصلحة الشرطة التقنية والعلمية، وفرقة تحليل المعطيات الجنائية والتحريات المنجزة بمحيط الوكالة البنكية التي سحبت منها المتهمة المبالغ المالية، شخصت هوية المتهمة وعرضها على ضحية الاختلاسات المالية، حيث تعرفت عليها بكل سهولة لأنها جارتها، والتي كانت تقوم بزيارتها بين الفينة والأخرى، حيث تبين بعد البحث معها أنها قامت بسرقة البطاقة الأوتوماتيكية في غفلة منها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة