بيـــان من جمعية ادرار للثقافة والتعليم

الوطن الأن12 ديسمبر 2016آخر تحديث :
بيـــان من جمعية ادرار للثقافة والتعليم

 

توصل موقعنا ببيان من مكتب جمعية ادرار لنشر وهذا نصه:

بعد قراءة مقال الجريدة الالكترونية الوطن الان ليوم 10 دجنبر 2016 والذي يحمل عنوان العدالة والتنمية تخاطب شباب تافراوت تحت غطاء جمعوي ديني كان لزاما علينا نحن المكتب المسير لجمعية أدرار للثقافة والتعليم أن نوضح بعض الأشياء التي يتجاهلها مسيري موقع الوطن الان والذين يستغلون ويسخرون كل الوسائل الاعلامية لشن حرب على النسيج الجمعوي الحر والمستقل وكذلك على حزب العدالة والتنمية .

1 – جمعية أدرار للثقافة والتعليم جمعية مستقلة خاضعة لقانون تاسيس الجمعيات ليست لها اية أهداف سياسية وليست موالية لاي حزب كيفما كان .

2 – الجمعية كذلك لديها مكتب مسير أغلبهم لهم انتماءات سياسية ( التجمع الوطني للأحرار العدالة والتنمية الاستقلال ) ومنهم اللا منتمي وهذا من حق أي فرد كيفما كان أن يكون له انتماء سياسي يضمنه له الدستور .

3 – لأننا في جمعية أدرار للثقافة والتعليم نحترم كافة الأفكار السياسية والقناعات الشخصية لكل فرد كيفما كان ولنا مبدأ عدم الخلط بينما هو سياسي وما هو جمعوي .

4 – أن كل ما نشر بجريدة الوطن الان ما هو الا كذب وافتراء لا أساس له من الصحة الغرض منه فقط الضرب في شرف التنظيمات الجمعوية المستقلة ’ وهذا لم يكن سابقة بل في حين لاخر تخرج هذه الجريدة الصفراء لكي تهاجم وتشن حزب العدالة والتنمية كذلك .

والسلام

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة