المدافع المغربي مهدي بنعطية يتحدث عن تجربته بروما وعن المنتخب المغربي

الوطن الأن19 يناير 2014آخر تحديث :
المدافع المغربي مهدي بنعطية يتحدث عن تجربته بروما وعن المنتخب المغربي

تحدث المدافع المغربي المهدي بنعطية لأحد المنابر الاعلامية، عن تحدياته القادمة بعد موسمه الأول الذي قضاه مع فريق ذئاب العاصمة الإيطالية “روما”، والذي حقق من خلاله ظهورا لافتا جعله أحد أفضل مدافعي الكالشيو على الإطلاق.

بنعطية، الذي تحول من مدافع وجلاد للخصوم إلى هداف يصنع الحلول لفريقه بعدما أحرز الأسبوع المنصرم هدفه الخامس هذا الموسم، قال انه لا يفكر ترك ناديه في الفترة القادمة : “سمعت عن عدة عروض خلال الميركاتو الشتوي و سررت بأن أكون موضع اهتمام من مانشستر يونايتد وغيرها من الأندية الأوروبية الكبيرة، لكنني سعيد حاليا بالتواجد رفقة روما و لا أفكر في تركه على الإطلاق”.

وتابع: “الظروف داخل النادي أكثر من رائعة ومثالية و الأجواء تشجع على التألق و تقديم مستويات أفضل و أنا ممتن لكل الرفاق الذي يغمرونني بالحب هنا”.

وعن المستويات الكبيرة التي قدمها هذا الموسم قال: “هي حصيلة اجتهاد و الكثير من التضحيات التي قدمتها و الحرص على التواجد بتركيز مطلق خلال الحصص التدريبية”.

مضيفا: “تجربتي المميزة رفقة أودينيزي كانت مفيدة و الكالشيو من الدوريات التي استجابت بشكل كبير لمؤلاهتي الفنية”.

وختم بنعطية تصريحاته: “أتأسف لواقع المنتخب المغربي و أتمنى صادقا أن تنتهي الوضعية الغريبة التي يعيشها حاليا قريبا لأن رهان الكان يقترب وهو ما يتطلب توفير الظروف الملائمة لضمان حضور قوي ومشرف يلبي حاجيات و تطلعات الجماهير المغربية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة