أمريكية تعتدي على شرطيين والحموشي يتدخل

الوطن الأن24 يناير 2017آخر تحديث :
أمريكية تعتدي على شرطيين والحموشي يتدخل

ذكرت مصادر خاصة ان المتهمين في حادث الاعتداء على رجلي امن قرب المدرسة الامريكية بمدينة طنجة، سيتابعون امام انظار النيابة العامة في حالة سراح بعد التحقيق معهم من طرف عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة حول التهم المنسوبة إليهم.
وتفيد معطيات حصرية ان المتهمون هم تلاثة اشخاص بينهم سيدة اعتدت بالعنف اللفظي على رجلي أمن تابعين لولاية أمن طنجة، عصر أمس الإثنين، خلال أداء مهامهما قرب المدرسة الأمريكية المتواجدة بمحيط القنصلية الإسبانية.
وحسب المعطيات المتوفرة فان الادارة العامة للأمن الوطني تدخلت وأمرت بتطبيق القانون على المعتدين بالرغم من كونهم يحملون الجنسية الأمريكية.
ووقع الحادث الذي اثار موجة استنكار في صفوف عناصر قوات التدخل السريع وفي صفوف جميع الامنيين بولاية أمن طنجة، حين طلب أحد رجال الامن من سيدة إبعاد سيارتها قليلا عن مدخل المدرسة، وهو ما لم تستسغه المعنية بالأمر حيث سرعان ما غضبت من أوامر الشرطي الذي وجهت له وابلا من السباب والشتائم بحضور عدد من آباء وأولياء تلاميذ المدرسة الامريكية.
وقد حضر عدد من كبار المسؤولين الأمنيين بولاية أمن طنجة، إلى مكان الحادث، دون أن يتم توقيف المُعتدين ولا تحرير محضر لهم بخصوص الحادث، وهو الامر الذي اثار غضب عدد من المارة والمواطنين، قبل ان يصدر امر خاص بضرورة تطبيق القانون وإيقاف المعتدين الذين أشهروا الجنسية الأمريكية أمام المسؤولين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة