مسؤول مصري: “سنفوز على المغرب لأنه منتخب متواضع”

الوطن الأن26 يناير 2017آخر تحديث :
مسؤول مصري: “سنفوز على المغرب لأنه منتخب متواضع”

يبدو أن الكلاسيكو العربي بين منتخبنا المغربي و مصر الشقيقة لن يمر دون تراشق إعلامي كما جرت العادة ، حيث انطلقت اولى معارك الفصائل الإعلامية ليلة تأهل الفراعنة لدور الربع و تأكد مواجهتهم لأسود الأطلس في قادم الأدوار.
و في هذ الصدد ، افتتح حازم الهواري رئيس البعثة المصرية بالغابون التصريحات الكثيرة التي سترافق مباراة بحجم تلك التي ستدور رحاها بين منتخبين شقيقين في ديربي ساخن يفتح لفائزه باب العبور نحو نصف النهائي في رحلة البحث عن اللقب القاري بينما سيعجل بجمع حقائب الثاني و العودة للديار.
و أكد حازم الهواري المشرف العام على بعثة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2017 أن ملعب بور جنتي سيلعب لصالح الفراعنة ضد المغرب و أن منتخب مصر له حظوظ كبيرة في التأهل لنصف النهائي نظرا لعدة اعتبارات و منها أن خصمه ليس بالمنتخب القوي في الفترة الراهنة في ظل غياب مجموعة من أبرز لاعبيه و ظهر بشكل متواضع و إن كان يتوفر على مدرب كبير.
و تحدث حازم الهواري لـ”كلام في الجون” المذاع على “ميجا إف إم” بعد فوز رفاق عصام الحضري على غانا ليلة أمس قائلا:”كنا نشعر بالقلق من مباراة غانا ولكن تحدثنا كثيرا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية، لكن وجدت اللاعبين بعد أي حديث هم من يبثوا الطمأنينة لدي ويؤكدون لي إننا سنفوز على غانا”.
وأردف المسؤول المصري قائلا: “رجل المباراة بلا منازع هو علي جبر وعصام الحضري أثبت أنه أفضل حارس في إفريقيا”، مضيفا : “ستكون هناك مكافأة استثنائية للاعبين عقب الفوز خاصة على المغرب و أنا متيقن من قدرة لاعبينا على تحقيق ذلك”.
و ختم الهواري تصريحاته بالقول: “ستكون مباراة صعبة بالطبع ولكن ملعب بور جنتي سيلعب لصالحنا، وحتى الآن المباراة ستقام على ذلك الملعب إن لم يحدث أي جديد و نحن تعودنا على مثل تلك الأرضية الرديئة”.
و تجدر الإشارة إلى أن مباراة ربع النهائي بين المغرب و مصر ستجرى يوم الأحد المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة