هذه أسلحة هيرفي رونار التي ستمكنه من الانتصار على مصر

الوطن الأن27 يناير 2017آخر تحديث :
هذه أسلحة هيرفي رونار التي ستمكنه من الانتصار على مصر

دخل المنتخب الوطني في تحضيراته الفعلية لمواجهة نظيره المصري، يوم الأحد المقبل بملعب بورجنتي ضمن ربع نهائي كأس إفريقيا 2017 المتواصلة بالغابون.
وخضع المهاجم عزيز بوحدوز لفحوص طبية، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة كوت ديفوار، ليتبين أن حالته غير مقلقة، وبإمكانه المشاركة في مباراة مصر، كما خضع المهدي بنعطية لفحوص هو الأخر لمعرفة تطور إصابته في أسفل البطن.
وألح المدرب على الحفاظ على الجو الأسري الذي يسود الوفد المغربي، وطلب من فوزي لقجع رئيس الجامعة البقاء قريبا من اللاعبين، كما فعل خلال الأسبوع الماضي، لیوافق الأخير علی السفر معه إلی بورجنتی، والإقامة في الفندق الذي يقيمون فيه.
ومنع الناخب الوطني اللاعبين من استعمال الهواتف المحمولة والتواصل بالواتساب، ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الوجبات الغذائية، تحت طائلة أداء غرامة مالية، علما أن القرار يسري أيضا على المرافقين، بمن فيهم الرئيس فوزي لقجع، وطالب اللاعبين بنسيان قضية ملعب بورجنتي الذي يثير مخاوف كبيرة بسبب سوء أرضيته وتأثرها بالأمطار، کما طالبهم بنسیان الفوز علی کوت دیفوار والتأهل الی ربع النهائي إذ أبلغهم أنهم أمام فرصة لدخول التاريخ، وتحقیق لقب وانھم قادرون علی دلك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة