فضيحة : مطالب بإيفاد لجنة تفتيشية لمركب محمد الخامس بعد ضياع الملايير في ‘ترقيعات’ و مرافق كارثية

الوطن الأن7 أبريل 2017آخر تحديث :
فضيحة : مطالب بإيفاد لجنة تفتيشية لمركب محمد الخامس بعد ضياع الملايير في ‘ترقيعات’ و مرافق كارثية

بعد أزيد من سنة على إغلاقه، لاجراء تعديلات و أشغال وصفت بالكبيرة و كلفت ميزانية الدولة ملياري سنتيم، عقب أحداث الشغب التي عرفها و أودت بحياة مشجعين ،عاد مركب محمد الخامس ليفتح أبوابه من جديد بعد احتضانه الإثنين الماضي لمباراة “الكلاسيكو” بين الوداد والجيش الملكي لكن مع تسجيل العديد من الخروقات التي عرفتها الأشغال التي دامت لعام كامل.
فبعد نهاية مباراة الكلاسيكو بين الوداد و الجيش الملكي نشر مجموعة من المشجعين صوراً على مواقع التواصل الإجتماعي لمجموعة من مرافق المركب و هي في حالة كارثية يرثى لها كالمراحيض و الحمامات و ممرات ولوج ذوي الإعاقات الخاصة و التي أثارت سخريةً عارمة على الإنترنت.

من جهة أخرى استاء مجموعة من لاعبي فريقا الوداد و الجيش من سوء أرضية الملعب رغم الإصلاحات التي استغرقت عاماً كاملاً حيث ظهرت فيها مناطق غير صالحة للعب الكرة وهو الأمر الذي أغضب كذلك الجماهير.

و نشر مشجعون صوراً قالوا إنها من داخل المركب الذي كلف 20 مليون درهم و أظهرت حالة الحمامات و المراحيض الكارثية داعين المسؤولين على الرياضة إلى إيفاد لجنة تفتيشية عاجلة لتقصي الحقائق و ترتيب المسؤوليات حول ما وصفوه بـ”الشوهة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة