الملك محمد السادس قد يكون توجه إلى كوبا رفقة عائلته في زيارة خاصة(صور)

الوطن الأن8 أبريل 2017آخر تحديث :
الملك محمد السادس قد يكون توجه إلى كوبا رفقة عائلته في زيارة خاصة(صور)

الملك محمد السادس قد يكون توجه مساء أمس الجمعة، إلى جزيرة “كايو سانتا ماريا”، أحد جزر أرخبيل “جاردان ديل ري”، بكوبا ، في زيارة خاصة، رفقة عقيلته، صاحبة السمو الملكي الأميرة للا سلمى، وولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة للا خديجة، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام كوبية.

وأفادت ذات المصادر أنه من المتوقع أن يزور الملك أيضا، العاصمة الكوبية، “هافانا” ومدينة “فاراديرو”، خلال هذه الزيارة، التي تتزامن مع عطلة الطور الأول الدراسي بالمغرب. وبحسب موقع Cibercuba المحلي فإن زيارة الملك محمد السادس هذه لكوبا تعتبر “غير مسبوقة” لبلد معروف عنه دعمه لأطروحة انفصاليي البوليساريو.
الموقع نقل أيضا عن أحد سائقي سيارة أجرة، مشاهدته لعدد هائل من قوات الأمن ألتي انتشرت في محيط “فندق ساراتوجا” بالعاصمة هافانا، والذي سوف يقيم به أفراد العائلة الملكية، موضحا أنه تم إغلاق الأزقة المؤدية إلى الفندق في وجه حركة المرور.

ذات المصدر أشار إلى أن السياح الذين كانوا يقيمون بالفندق المذكور، تم نقلهم وتوزيعهم على فندقي “لوناسيونال” و”لوبانوراما”. زيارة العاهل المغربي لكوبا، أعلن عنها الأسبوع الماضي، قبل أن يتم تأجيلها بسبب الإعلان عن الحكومة الجديدة ، الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي 5 أبريل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة