خطير: توقيف مجموعة من الأشخاص بمدينة أيت ملول لتورطهم في أعمال إجرامية

الوطن الأن12 أبريل 2017آخر تحديث :
خطير: توقيف مجموعة من الأشخاص بمدينة أيت ملول لتورطهم في أعمال إجرامية

أوقفت مصالح مفوضية الشرطة بمدينة أيت ملول خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأشخاص، بعضهم ضبط وهو بصدد ارتكاب أفعال إجرامية، فيما الباقي كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل جنح وجنايات مختلفة.

 وحسب مصادر ، فإنه جرى إيقاف عشريني من ذوي السوابق العدلية متلبسا بترويج عبوات لصاق العجلات بحي تمزارت، حيث حجزت لديه ما يقارب مائة عبوة، كما تم إيقاف شخص يبلغ من العمر 44 سنة، يعد هو الآخر من ذوي السوابق القضائية، وهو بصدد ترويج كمية من كحول الحريق بالإضافة إلى إيقاف مُزوده بهذه المادة.

 وأضافت ذات المصادر، أن هاته العمليات الأمنية أسفرت عن إيقاف شخص ثلاثيني بجنبات الوادي بالحي الجديد، إذ أثناء محاصرته حاول التخلص من الممنوعات التي كانت بحوزته وذلك بإلقائها في بركة مائية، ويتعلق الأمر بحوالي 200 غراما من مخدر الشيرا وكمية من مسكر ماء الحياة.

 وإلى جانب ذلك، تمكنت مصالح الشرطة من إيقاف ثلاثة أشخاص آخرين وذلك بتهم متعددة ويتعلق الأمر بالسرقة، وترويج الخمور بدون رخصة، وإصدار شيك بدون رصيد.

 هذا وفور إلقاء القبض على هؤلاء، تم الإحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية، على أن يتم تقديمهم أمام القضاء ليقول كلمته في النازلة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة