هده هي مدة غياب رونالدو عن ريال مدريد

الوطن الأن5 فبراير 2014آخر تحديث :
هده هي مدة غياب رونالدو عن ريال مدريد

ينتظر عشاق كرستيانو رونالدو الاربعاء بفارغ الصبر لمعرفة قرار الاتحاد الاسباني في مدة ايقاف النجم البرتغالي عن الدوري الاسباني.

وتداولت صحيفة الموندو الاسبانية الموالية لنادي برشلونة ان مدة ايقاف رونالدو قد تكون ثلاث مباريات، وهي العقوبة نفسها التي تلقاها النجم الجزائري سفيان فيغولي بعد تصفيقه للحكم في عام 2012، عندما تم طرد في المباراة ليبتعد عن الملاعب ثلاث مباريات (واحدة بسبب البطاقة والثانية والثالثة بسبب الاشارة للحكم).

وكان رونالدو يتجه للحكم الرابع وهو يلطم وجهه اكثر من مرة، واذا ما اعتبرها الاتحاد الاسباني بانها اشارة مسيئة للحكم فانه سيوقف مباراتين بالاضافة الى مباراة بسبب البطاقة الحمراء، اي ما مجموعه ثلاث مباريات.

ولن نذهب بعيدا اكثر من هذا، ففي عام 2010 تم ايقاف قائد فالنسيا السابق دافيد ألبيلدا ايضا ثلاث مباريات لنفس السبب الذي فعله رونالدو، حيث انه كان يلطم خذه اثناء خروجه، وتم تقليص العقوبة الى مباراتين فقط بعدما تبيّن أن طرده غير مستحق.

وكان النجم البرتغالي قد تلقى البطاقة الحمراء المباشرة بعد اعتدائه على المدافع الباسكي جوربيجي، في مباراة اتليتك بيلباو وريال مدريد ضمن منافسات الدوري.

وجاء في تقرير الحكم ايزا جاميز عقب انتهاء اللقاء “بعد طرد رونالدو، وعندما كان يغادر الملعب، لطم يده في وجهه عدة مرات وهو متجه نحو الحكم الرابع”.

واذا ما ستمر الاتحاد الاسباني على هذا النهج (اي ايقاف اللاعبين مباراتين في حال قيامهم باي حركات امام الحكام)، فقد تشهد الليغا على غياب النجم الافضل في العالم لمدة 3 مباريات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة