بلاغ صحفي: منظمة الشبيبة التجمعية بتافراوت تنفتح على التعليم في أولى أنشطتها

الوطن الأن1 نوفمبر 2017آخر تحديث :
بلاغ صحفي: منظمة الشبيبة التجمعية بتافراوت تنفتح على التعليم في أولى أنشطتها

تنظم منظمة الشبيبة التجمعية بتافراوت، يومي الأحد و الإثنين 05 و 06 نونبر 2017، بتافراوت، دورات تدريبية و تكوينية لفائدة التلاميذ و الأساتذة المدرسين حول مواضيع النجاح و المفاهيم الجديدة في بيداغوجية التدريس، و ذلك للمساهمة في الرقي بجودة التعليم في المنطقة، و تسليط الضوء على القضايا التي تهم الشباب بالمنطقة، خاصة مجالات التربية و التكوين.

و يعتبر هذا النشاط الأول من نوعه منذ تأسيس منظمة الشبيبة التجمعية على المستوى الوطني، و يتزامن مع الدخول السياسي و الاجتماعي، و التأسيس لعدد من الانشطة المتنوعة، التي ستميز عمل الشبيبة على المستوى المحلي طوال السنة. و سيعرف هذا النشاط، في الفترة الصباحية من اليوم الأول تقديم البرنامج السنوي للشبيبة التجمعية بتافراوت، و التصور العام للعمل داخل مختلف اللجن، و اليات العمل و التواصل.

 و في الفترة المسائية سيتم تنظيم ورشة تدريبية لفائدة التلاميذ و الطلبة و متدربي مؤسسة التكوين المهني حول موضوع: النجاح الدراسي.. مهارات و تقنيات، و في اليوم الثاني في الفترة المسائية سيتم تنظيم ورشة تدريبية لفائدة المدرسين حول موضوع: مستجدات و مفاهيم جديدة في سيكولوجية التعلم”، حيث سيسهر على تأطير الورشتان الأستاذ الدكتور عبد الجليل أميم أستاذ جامعي بكلية الأداب و العلوم الإنسانية بجامعة القاضي عياض بمراكش، و خيبر دولي في الإستشارة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة