الدولي المغربي فيصل فجر : هذا هو المنتخب الذي أتمنى مواجهته في المونديال

الوطن الأن18 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الدولي المغربي فيصل فجر : هذا هو المنتخب الذي أتمنى مواجهته في المونديال

تأهل المنتخب الوطني لمونديال 2018 سيعطي حافزا كبيرا للاعبين من أجل التألق مع أنديتهم قصد المنافسة على مكان لهم في روسيا الصيف المقبل ، ومن بينهم فيصل فجر.

فيصل فجر كان له حديث مع صحيفة ماركا الإسبانية ، وقد تحدث عن تأهل أسود الأطلس لكأس العالم ، حيث أكد بأنه حلم طفولة ، مبديا في الوقت ذاته رغبته الكبيرة في مواجهة فرنسا خصوصا ، ولم لا إسبانيا أيضا .

فبخصوص التأهل لكأس العالم ، قال :
” إنه حلم كل طفل عندما يبدأ ممارسة كرة القدم . تكون هناك أهداف ، وأحلام ، واللعب لبلدك شيء لا يوصف . المغرب لم يلعب كأس العالم منذ 20 سنة ، وهو ما أردناه من خلال منح البهجة للجمهور . ”

فيما يتعلق بإمكانية مواجهة المنتخب الإسباني ، أكد :
” بالنسبة لي أريد التواجد مع إسبانيا ، لكن المنتخب الذي أرغب في مواجهته هو فرنسا . فهو البلد الذي ولدت فيه ، ومنحني كل شيء ، وستكون مباراة خاصة . ”

هذا ، وتحدث فجر أيضا عن مواطنه عبد العزيز برادة بعدما طرح عليه سؤال بخصوص لاعب خيطافي السابق ، والذي لم يتمكن من التأهل رفقة أسود الأطلس للمونديال في فترة سابقة.
حيث أوضح فجر :
” كان هناك الكثير من اللاعبين من المستوى العالي مثله على سبيل المثال ، لكنهم لم يتمكنوا من قيادة المغرب للتأهل ، ونحن فعلنا ذلك بمجموعة رائعة ، ونحن بمثابة عائلة . “

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة