الرجاء والوداد البيضاويين في مبارة ودية ببروكسيل

الوطن الأن10 فبراير 2014آخر تحديث :
الرجاء والوداد البيضاويين في مبارة ودية ببروكسيل
علم موقع “الوطن الان”، أن شركة مختصة في تنظيم المباريات الدولية حصلت على موافقة فريقي الوداد والرجاء البيضاويين لإجراء مباراة ودية بين الفريقين ببلجيكا في شهر يونيو المقبل

، حيث سيصادف عودة الفريقان للاستعدادات للموسم الرياضي المقبل.

وكشف مصدر مسؤول من الشركة، أنها اتفقت مع الفريقان على جميع تفاصيل العقد المقرر أن يوقع قريبا، إذ اشترط الوداد والرجاء الحصول على مبلغ لا يقل عن 120 ألف دولار، مع تحمل الشركة المذكور مصاريف تنقل وإقامة الفريقان ببلجيكا.

وحسب المصدر نفسه، فإن الفريقان لن يحصلا على أية أرباح من المباراة، إذ ستتكلف الشركة المذكورة بحقوق تسويق النقل التلفزي، بالإضافة إلى استفادتها من الإشهار ومن أرباح بيع تذاكر الولوج إلى الملعب المقرر أن يحتضن المباراة، والمرجح أن يكون ببروكسيل العاصمة.

وستكون المباراة هي الثانية التي يلتقي فيها الرجاء مع غريمه الوداد خارج المغرب في حال وقعا العقد رسميا لخوضها، إذ سبق لهما أن التقيا في مباراة ديربي مغربي بليبيا برسم كأس الصقر الليبي.

المباراة ستشهد حضور غالبية الجالية المغربية الموجودة في بلجيكا والدول الأوروبية الأخرى، إذ سبق لهذه الجماهير أن طالبت بلعب الوداد والرجاء بأوروبا على اعتبار أنها لا تتمكن من التنقل إلى المغرب لمتابعة مباراة الديربي التي تجمع بين الغريمين في الدوري الاحترافي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة