النادي الملكي يستعد لتفجير مفاجأة مع نجم برشلونة السابق !

الوطن الأن28 ديسمبر 2017آخر تحديث :
النادي الملكي يستعد لتفجير مفاجأة مع نجم برشلونة السابق !

نشرت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة من العيار الثقيل يرغب ريال مدريد في تفجيرها، أل وهي التوقيع من نجم فالنسيا وبرشلونة السابق، ونجم نيويورك سيتي الأمريكي دافيد فيا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
ووفقا لما ذكره موقع إذاعة “أوندا سييرا” الإسبانية، ، أن ريال مدريد أصبح في أشد الحاجة للتوقيع مع مهاجم في يناير المقبل، بعد التراجع الكبير فى أداء الفرنسي كريم بنزيما، لذلك قد يكون اللاعب المخضرم هو الحل.
وأشار الموقع إلى أن ريال مدريد وجد الحل في صاحب الـ36 عاما، والذى يعيش فترة تألق مع ناديه الأمريكي خلال الفترة الحالية، للتوقيع معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط والإستفادة منه، قبل أن يجهز النادي لصفقاته الصيفية.
وكان اللاعب قد كشف عن رغبته فى اللعب لصفوف ريال مدريد عام 2009 خلال تواجده في صفوف فالنسيا، وأنه يرغب فى الإنتقال لقلعة “سانتياجو بيرنابيو”، ولكن انتهى به الأمر فى الرحيل للبارسا قبل مرحلة أتلتيكو مدريد.
ولعب فيا بقميص 5 فرق في إسبانيا قبل مرحلة الدوري الأمريكي، حيث نشأ اللاعب في صفوف ريال سرقسطة، ثم انتقل إلى سبورتنج خيخون، ومن بعده فالنسيا الذى شهد أزهى فتراته، قبل الإنتقال لبرشلونة والذي كانت نقطة فاصلة في تاريخه.
وانتقل فيا بعد ذلك إلى صفوف أتلتيكو مدريد، قبل أن ينتهي به المطاف في صفوف نيويورك سيتي الأمريكي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة