عمر زكي يغضب مسؤولي الرجاء البيضاوى

الوطن الأن13 فبراير 2014آخر تحديث :
عمر زكي يغضب مسؤولي الرجاء البيضاوى

تأخر عمر زكي، المهاجم المصري في صفوف الرجاء في العودة إلى المغرب، إذ قرر تمديد مقامه بألمانيا، دون إذن من المكتب المسير للخضر، و ذلك بعدما تعهد بعرض حالته الصحية على طبيب ألماني والعودة إلى المغرب في غضون خمس أيام، غير أنه تجاوز المدة دون إذن من الفريق، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالرجاء.

وكشف الأخير أن المكتب المسير يسوده استياء من تصرفات اللاعب المصري، سيما أنه حديث عهد بالفريق، وعليه أن يظهر الانضباط التام، إذ سبق له أن أصر على السفر إلى ألمانيا، وتعهد بالعودة سريعا لكنه لم يلتزم بذلك، ما قد يؤدي إلى مشاكل بين اللاعب والمكتب المسير، على غرار ما عاشه المهاجم المصري في الفرق التي احترف بها سابقا.

وكان اللاعب المصري قد تعرض للإصابة في مباراة الرجاء أمام غيماريتش، ما اضطر الرجاء إلى إخضاعه إلى فحوصات طبية دقيقة لم يقتنع مسيرو الرجاء واللاعب نفسه بنتائجها ليقرر السفر إلى ألمانيا للتأكد من خطورة إصابته.

من جهة أخرى، يغيب رسميا عادل الكاروشي عن مباراة الرجاء أمام ديامون ستار، بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني المحلي، وفرضت عليه الغياب عن مباراة الخضر أمام الفريق السيراليوني، برسم ذهاب الدور المهيدي الأول لعصبة الأبطال.

وسيتخلف الكاروشي عن مرافقة الرجاء إلى سيراليون في الرحلة التي سيسافر فيها الفريق اليوم (الأربعاء)، من مطار محمد الخامس وتستغرق ست ساعات جوا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة