رسالة مؤثرة من مواطن بأفلا اغير الى عامل اقليم تزنيت

الوطن الأن8 فبراير 2018آخر تحديث :
رسالة مؤثرة من مواطن بأفلا اغير الى عامل اقليم تزنيت

وجه مواطن يقطن بدوار أوكليض جماعة أفلا غير بتافراوت رسالة مؤثرة يطلب من خلالها الاستفادة من المساعدات المقدمة من طرف التعاون الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة , هذا نص الرسالة .:
لي عظيم الشرف أن أرفع إلى سعادتكم طلبي هذا ،لكونه مطلبا إجتماعيا محضا فإني آمل أن تولوه إهتمامكم الخاص. وامثتالا لما ذكرته في الرسائل السابقة التي وجهتها لسيادتكم بخصوص هؤلاء الاخوة المعاقين فإن الوقت يمر وهؤلاء الاخوة المعاقين اليتامى ينتظرون المساعدات فقد سئمنا التسويف والمماطلة وكلما اتصلنا بالتعاون الوطني اعطونا عذرا نحس من خلاله بالحكرة وبأن هؤلاء الاخوة المعاقين غير معنيين بهذه المساعدات الرمزية .
وأحيط سعادتكم علما بأني ولي أمرالمعنيين فاظمة وعمر وعبدلله الذين يعانون من إعاقة حركية مند سنوات ،علما سيدي بأنهم يتامى ولا دخل ولا معيل لهم مايجعلهم يعيشون ظروفا صعبة للغاية بين مطرقة الإعاقة وسندان العوز والخصاص ،وهو ماحول حياتهم إلى مأساة حقيقية .
وأمام هذا الوضع الإنساني المزري ،ألتمس من سعادتكم النظر بعين الرحمة لهؤلاء الأيتام والتدخل من أجل تمكينهم من الإعانات الرمزية التي تمنحها التعاون الوطني لهذه الحالات ، إسوة بباقي ذوي الإحتياجات الخاصة بربوع الإقليم


أملنا كبير في الوصول على يدكم إلى حل ينقد هذه الأسرة من براثن المرض والضياع ، متوسمين في شخصكم الكريم كل الخير لما فيه مصلحة لهؤلاء المعاقين
حسن لامين: دوار أوكليض جماعة أفلا غيرتافراوت
ب.ت.و :je240734
0678315057

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة