فضيحة : ادانة رئيس جماعة بالسجن النافد بتهمة اختلاس أموال عمومية

الوطن الأن9 فبراير 2018آخر تحديث :
فضيحة : ادانة رئيس جماعة بالسجن النافد بتهمة اختلاس أموال عمومية

عقدت الغرفة الجنائية لجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالراشيدية الإثنين 05 فبراير 2018 المنصرم، جلسة علنية لمحاكمة منتخبين بإقليم الراشيدية يتقدمهم الرئيس الحالي لجماعة “الجرف” ونائبه كاتب المجلس السابق عبد الحق ح. بتهم جنائية ثقيلة في الملف المعروض على جنايات الراشيدية تحت عدد 22/2602/2017. “تهمة اختلاس المال العام”
وكشفت مصادر موثوقة أن محكمة الاستئناف بالراشيدية وجهت تهما ثقيلة لعبد الله ب.، الرئيس الحالي لجماعة الجرف، في قضية تتعلق بالفساد، حيث وجهت له تهم الاختلاس وتبديد أموال عامة موضوعة تحت يديه بمقتضى وظيفته، مع التزوير في محررات رسمية، طبقا للمادتين 241 و353 من القانون الجنائي.
ويتابع مع الرئيس الحالي متهم آخر ، حيث توزعت الاتهامات التي وجهتها لهم محكمة الاستئناف بين اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة فيها، وحكمت المحكمة بإدانة المتهم الاول ب. عبد الله من اجل ما نسب اليه و معاقبته بأربعة (04) اشهر حبسا نافذا و غرامة مالية نافذة قدرها عشرون ألف (20.000،00)درهم و بإدانة المتهم الثاني عبد الحق ح. من اجل المشاركة في اختلاس المال العام بعد اعادة التكييف و معاقبته بشهرين اثنين (02) حبسا نافذا و غرامة مالية نافذة قدرها عشرة آلاف (10.000،00) درهم و تحميلهما الصائر تضامنا مجبرا في الادنى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة